شهد ملتقى الصحة العالمي، الإعلان عن عدد من الميزات الجديدة في القطاع الصحي بالمملكة، وأهمها توسع برامج البورد السعودي إلى 170 برنامجًا صحيًا.
كما شهد الملتقى إطلاق الجيل الثاني من مراكز تأكد، بالإضافة إلى إطلاق التوأم الرقمي ضمن تطبيق "صحتي".مستشفى صحة الافتراضي
أخبار متعلقة هيئة التطوير الدفاعي تستعرض برامجها المبتكرة بملتقى الصحة العالميفتح باب المشاركة في ملتقى الصحة العالمي.

. إليك الرابطالتخصصات الصحية تعتمد برنامج الباحث الإكلينيكيوحصل مستشفى صحة الافتراضي خلال فعاليات ملتقى الصحة العالمي، على شهادة "جينيس" كأكبر مستشفى صحة افتراضي في العالم!
وأعلن ملتقى الصحة العالمي، توطين المرافق الملتزمة بممارسات التصنيع الجيد "GMP" بين شركة صحة القابضة وبوسطن أونكولوجي، بقيمة 3 مليارات ريال.
وانطلقت أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي، اليوم الثاني 21 وتستمر حتى 23 أكتوبر 2024م، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة تحالف المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام ملتقى الصحة العالمي برامج البورد السعودي ملتقى الصحة العالمی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يوضح آخر تطورات القطاع الصحي خلال الفترة الماضية

قال وزير الصحة خالد عبدالغفار، إن المشروعات القومية التي تبنتها الدولة المصرية كان لها بعد رئيسي بملف التنمية البشرية، متابعا: تم إنشاء 1300 مشروع بقطاع الرعاية الصحية بتكلفة 177 مليار جنيه بخلاف المبادرات الصحية.

واسترسل خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي أنه تم زيادة في موازنة التعليم العالي والبحث العلمي بزيادة 300 ضعفا مقارنة بـ 2014، متابعا: هناك إجماع دولي على أن الاستثمار في التنمية البشرية يتطلب توفير بنية تحتية قوية.

ولفت إلى أن نصيب وزارة الصحة من المشروعات الصحية خلال 10 سنوات تريليون جنيه، منوها بأن قطاع الصحة شهد مشروعات كبيرة منها التأمين الصحي الشامل والمبادرات الرئاسية والعلاج على نفقة الدولة.

وشدد على أن مصر حققت نجاحات في قطاع الصحة بشهادة المؤسسات والمنظمات الدولية، حيث تم إطلاق 14 مبادرة رئاسية بقطاع الصحة، بالإضافة إلى حصول مصر على شهادة من منظمة الصحة العالمية بخلوها من فيروس سي والملاريا.

ونوة بأن قضية السكان هي محور القضايا فيما يخص التنمية البشرية، فهي ما زالت تمثل تحديا أمام الدولة لكن حققنا نجاحات في هذا الملف.

 

 

مقالات مشابهة

  • ملتقى الصحة العالمي.. إطلاق ”التوأم الرقمي“ و”تأكد“ واتفاقيات جديدة
  • ملتقى الصحة العالمي: توطين مرافق التصنيع الجيد "GMP" بقيمة 3 مليارات ريال - عاجل
  • غدًا .. انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في ملهم
  • مستشفى صحة الافتراضي يستعرض أحدث مجالات الابتكار وتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن ملتقى الصحة العالمي
  • وزير الصحة يوضح آخر تطورات القطاع الصحي خلال الفترة الماضية
  • دياڤيرم التابعة لـ M42 تؤكد التزامها بمستقبل صحي مستدام خلال مشاركتها في ملتقى الصحة العالمي 2024 في السعودية
  • هيئة التخصصات الصحية تستعرض خدماتها وتقنياتها في ملتقى الصحة العالمي الاثنين المقبل
  • مدبولي: القطاع الصحي ركيزة رئيسية ضمن خطط تطوير الدولة المصرية
  • وزير الإنتاج الحربى: توطين تكنولوجيات التصنيع الحديثة بخطوط إنتاج الشركات