هواتف وملحقات عديدة تستعد شركة  Oppo  لأطلاقها في 24 أكتوبروهي  سلسلة هواتف Find X8 ، وإلى جانب الهواتف، ستقدم الشركة العديد من الملحقات، بما في ذلك Pad 3 Pro ، وشاحن Oppo Mag اللاسلكي المغناطيسي ، ولون جديد لساعة Watch X.

كما سيشهد الحدث إطلاق سماعات الأذن الجديدة Enco X3 TWS. ووقد قامت شركة Oppo  بإنشاء صفحة  عبر موقعها الإلكتروني لتكشف عن المواصفات الكاملة لسماعات الأذن.

مواصفات سماعة  Oppo Enco X3

 
وفقا لموقع gizmochina. تتميز سماعات Enco X3 بإعداد محرك ديناميكي مزدوج مع محرك جهير 11 مم ومكبر صوت عالي التردد 6 مم، مدعومًا بشريحة BES2700.

تتميز سماعات الأذن هذه بتقنية إلغاء الضوضاء التي تقلل الضوضاء المحيطة بما يصل إلى 50 ديسيبل. كما أنها تتضمن تقنية AI Call Noise Reduction، وتقنية VPU Bone Voiceprint Recognitio وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم سماعات الأذن حسابات صوتية بشرية في الوقت الفعلي لتقليل الضوضاء، مما يؤدي إلى زيادة بنسبة 200% في قدرة التخلص من قدرة الضوضاء الصوتية.

سماعة  Oppo Enco X3ميزات سماعة  Oppo Enco X3

بالنسبة لعشاق الصوت، تدعم سماعات Enco X3 نقل الصوت اللاسلكي بدون فقدان بمعدل نقل 1 ميجابت في الثانية. تتيح تقنية Bluetooth 5.4 وLHDC 5.0 التشغيل بتردد 192 كيلو هرتز/24 بت للحصول على تجربة استماع أكثر ثراءً. 

يمكنك التشغيل والإيقاف مؤقتًا، واستلام المكالمات عبر سماعات الأذن باستخدام الإيماءات. ولا داعي للقلق حتى لو كانت يديك مبللة قليلاً، حيث تأتي سماعات الأذن بتصنيف IP55 لمقاومة الغبار والماء.

تحتوي كل سماعة أذن على بطارية بسعة 58 مللي أمبير في الساعة، وتوفر علبة الشحن سعة 566 مللي أمبير في الساعة. 

يمكنك شحنها سلكيًا أو لاسلكيًا، مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 10 وات.

ورغم أن السعر الرسمي لم يتم الإعلان عنه بعد، فإن شركة Oppo تقبل الحجز المسبق على موقعها الإلكتروني . وسيتم الكشف عن تفاصيل الأسعار والتوافر في 24 أكتوبر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Oppo ساعة Watch X سماعات الأذن

إقرأ أيضاً:

أمطار غير مسبوقة تضرب فرنسا.. والفيضانات تجتاح الجنوب الشرقي|فيديو

عرضت فضائية يورونيوز تقريرًا بـ عنوان :" أمطار غير مسبوقة في فرنسا: الفيضانات تجتاح الجنوب الشرقي".
 

مفاجأة حول طقس الساعات القادمة.. وآخر مستجدات أسعار الذهب والدولار| أخبار تهمك ناقد رياضي عن فوز منتخب مصر على موريتانيا: الناس مش عاجبها حاجة


وأفاد التقرير أن هيئة الأرصاد  أصدرت تحذيراً باللون الأحمر في ستة مقاطعات، ولكن التحذير انخفض اليوم للبرتقالي مع بدء تراجع منسوب المياه تدريجياً.

 

وخلال 48 ساعة فقط، بلغت كمية الأمطار في بعض أجزاء منطقة أرديش 70 سم، وهي كمية تتجاوز هطول سنة كاملة في باريس. في ظل هذا الوضع الحرج، أرسلت الحكومة الفرنسية 1500 رجل إطفاء للمناطق المتضررة لدعم جهود الإنقاذ، فيما تواصل السلطات متابعة الأوضاع عن كثب للتأكد من استعادة الحياة الطبيعية بأسرع وقت.
 

مقالات مشابهة

  • “راكز” تجذب 6000 شركة جديدة في النصف الأول من 2024
  • جيش الإحتلال: سنشن ضربات غير مسبوقة على مؤسسات حزب الله المالية في لبنان
  • شركة البريقة تدشن محطة وقود جديدة في سبها لتلبية احتياجات المواطنين
  • المستشفى السلطاني يقلل الضوضاء بالعناية المركزة للأطفال وفق معايير الصحة العالمية
  • OPPO تكشف عن حقيبة Mag وشاحن AirVOOC 50W وبنك طاقة 80W لسلسلة Find X8
  • أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo A3.. السعر والمواصفات
  • "راكز" تجذب 6 آلاف شركة جديدة في النصف الأول من 2024
  • وزارة العمل: 5548 فُرصة عمل جديدة في 84 شركة خاصة تنتظر شباب 11 محافظة
  • أمطار غير مسبوقة تضرب فرنسا.. والفيضانات تجتاح الجنوب الشرقي|فيديو