قالت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، سارة نتنياهو، اليوم الاثنين، إن الهجوم بواسطة الطائرة المسيرة الذي استهدف منزلهما في وقت سابق كان محاولة لاغتيالها وزوجها.

وقالت سارة نتنياهو، في أول تعقيب لها على هجوم المسيرة في قيسارية، إن هجوم المسيرة "محاولة لاغتيالي أنا وزوجي، هذا ليس فقط اعتداء على شخصَينا بل على إسرائيل وشعبها أيضا".

وكان مبنى في قيسارية أصيب بأضرار طفيفة دون وقوع إصابات، وتوجهت قوات كبيرة من الشرطة إلى المنطقة المستهدفة وفقما ذكر موقع "والا" الإسرائيلي.

 وذكرت مصادر أن ثمة أنباء عن استهداف مسيرة مفخخة لمنزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قيسارية التي تقع على شاطئ البحر المتوسط.

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أكد في وقت سابق أن طائرة مسيرة قادمة من لبنان استهدفت بشكل مباشر منزل نتنياهو في قيسارية.

وذكرت قناة 13 الإسرائيلية أن مكتب نتنياهو أكد أن طائرة مسيرة أطلقت بشكل مباشر على منزل نتنياهو، مشيرة إلى أن "نتنياهو وزوجته لم يكونا هناك".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات هجوم المسيرة إسرائيل قيسارية بنيامين نتنياهو البحر المتوسط طائرة مسيرة لبنان منزل نتنياهو أخبار إسرائيل بنيامين نتنياهو منزل بنيامين نتنياهو سارة نتنياهو هجوم قيسارية مسيرة هجوم المسيرة إسرائيل قيسارية بنيامين نتنياهو البحر المتوسط طائرة مسيرة لبنان منزل نتنياهو أخبار إسرائيل فی قیساریة

إقرأ أيضاً:

أول رد من زوجة نتنياهو على استهداف منزلهما في قيساريا

أعلنت زوجة رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، سارة نتنياهو، اليوم الاثنين، أن الهجوم بواسطة الطائرة المسيرة الذي استهدف منزلهما في وقت سابق كان محاولة لاغتيالها وزوجها.

وقالت سارة نتنياهو، في أول رد لها على هجوم المسيرة في قيساريا، إن هجوم المسيرة “محاولة لاغتيالي أنا وزوجي، هذا ليس فقط اعتداء على شخصَينا بل على إسرائيل وشعبها أيضا”.

والسبت الماضي، تمكن حزب الله من إصابة مباشرة لمنزل بنيامين نتنياهو في قيسارية باستخدام طائرة بدون طيار تم إطلاقها من لبنان.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن ثلاث طائرات بدون طيار عبرت إلى إسرائيل، وتم اعتراض اثنتين منها والثالثة أصابت المبنى.

وأكد المتحدث باسم رئيس الوزراء أن المقر في قيسارية كان هو المستهدف.

فيما كشفت مصادر أن الاحتلال الإسرائيلي مرر رسالة تحذير لجماعة حزب الله اللبنانية حال تكرار محاولة استهداف مسؤولين إسرائيليين.

وقالت المصادر إن إسرائيل حذرت حزب الله من تدمير ضاحية بيروت بالكامل حال استهداف أي مسؤول إسرائيلي.

ولفتت المصادر إلى أن حزب الله حاول استهداف سياسيين إسرائيليين اثنين بخلاف رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، موضحة أن الجماعة اللبنانية تلقت الرسالة لكن لم تتخذ قرارًا بشأنها.

مقالات مشابهة

  • أول رد من زوجة نتنياهو على استهداف منزلهما في قيساريا
  • زوجة نتنياهو: هجوم قيسارية كان محاولة لاغتيالنا
  • البث الإسرائيلية: طيار بالمروحية لم يتعرف على المسيرة التي استهدفت مقر نتنياهو
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: محاولة اغتيال نتنياهو بمسيّرة قادمة من لبنان
  • محاولة اغتيال نتنياهو.. حزب الله يقصف منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي في تل أبيب.. والاحتلال: ما حدث فشل أمني خطير
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: مسيرة تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية
  • ‏مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: نتنياهو وعائلته لم يتواجدوا في المنزل خلال هجوم مسيرة على مقر إقامته في قيسارية
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم بالطائرة المسيرة في قيسارية يرجح أنه كان يستهدف مقر إقامة نتنياهو
  • ديوان رئيس وزراء الاحتلال: المسيرة التي أطلقت من لبنان أصابت بشكل مباشر منزل نتنياهو