تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد إجراء تحقيقات موسعة في حادث إصابة ٧ لاعبين من فريق نادي ٦ أكتوبر للدراجات، إثر حادث تصادم مروع على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي. 

وانتقل فريق من النيابة تحت إشراف المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لسماع أقوال اللاعبين المصابين وتبين دخول ٤ لاعبين إلى المستشفى في حالة حرجة ولا تسمح حالتهم بسماع أقوالهم، وغادر لاعب المستشفى، ولم يتبق سوى حالتين للاعبين تستمع النيابة لأقوالهما حول ملابسات الحادث وكيفية وقوعه.

 

وقال الاثنان المصابان في أقوالهما أمام النيابة، إنهما لم يشاهدا ما حدث، معلقين: "مشوفناش حاجة عربية خبطتنا من الخلف وملحقناش نشوف أي حاجة ومنعرفش حتى مواصفات العربية، لقينا نفسنا كلنا فوق بعض وكله بيصرخ من العجل اللي اتفرم بينا". 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لإلقاء القبض على سائق سيارة المتسبب في حادث فريق الدراجات لنادي ٦ أكتوبر على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي. 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لإطاحة سيارة بلاعبي فريق نادي ٦  أكتوبر للدراجات على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي أثناء تمرينهم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تبين أن سائق السيارة النقل أطاح بموكب التمرين من الخلف؛ ما أدى لسقوط اللاعبين وإصابتهم بكسور وكدمات وجروح.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحادث أسفر عن إصابة ٧ لاعبين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فريق الدراجات بأكتوبر حادث تصادم مروع مستشفى الشيخ زايد التخصصي طريق مصر الاسكندرية الصحراوي مصر الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

سيارة مسرعة تدهس 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات بالطريق الصحراوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات عقب اصطدام سيارة بهم أثناء تمرين الفريق علي الطريق الصحراوي بالجيزة.

إصابة 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث دهس ووجود مصابين علي الطريق الصحراوي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بعدد من لاعبي فريق 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرين الفريق علي الطريق الصحراوي، نتج عن الحادث إصابة 8 لاعبين جري نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيا الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • محدش شاف حاجة.. مفاجآت في حادث فريق لاعبي الدراجات بنادي 6 أكتوبر
  • كسور بالعمود الفقري والترقوة وكدمات بالرئة.. تفاصيل التقارير الطبية للاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • 4 حالتهم خطر.. القصة الكاملة لـ حادث رالي الدراجات على الصحراوي
  • 4 في الرعاية المركزة.. النيابة تستمع لأقوال لاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • سيارة نقل كلمة السر.. تفاصيل جديدة في حادث فريق الدراجات بأكتوبر
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيانا بشأن إصابة لاعبي الدراجات في حادث سير
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن إصابة لاعبي فريق الدراجات في حادث سير
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • سيارة مسرعة تدهس 8 لاعبين من فريق 6 أكتوبر للدراجات بالطريق الصحراوي