شهد ملتقى الصحة العالمي، الإعلان عن عدد من الميزات الجديدة في القطاع الصحي بالمملكة، وأهمها توسع برامج البورد السعودي إلى 170 برنامجًا صحيًا.
كما شهد الملتقى إطلاق الجيل الثاني من مراكز تأكد، بالإضافة إلى إطلاق التوأم الرقمي ضمن تطبيق "صحتي".مستشفى صحة الافتراضي
أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار غزيرة على محافظة الليثجازان.

. حرس الحدود يحبط تهريب 150 كيلوجرامًا من القات المخدروحصل مستشفى صحة الافتراضي خلال فعاليات ملتقى الصحة العالمي، على شهادة "جينيس" كأكبر مستشفى صحة افتراضي في العالم!
وأعلن ملتقى الصحة العالمي، توطين المرافق الملتزمة بممارسات التصنيع الجيد "GMP" بين شركة صحة القابضة وبوسطن أونكولوجي، بقيمة 3 مليارات ريال.
وانطلقت أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي، اليوم الثاني 21 وتستمر حتى 23 أكتوبر 2024م، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في ملهم شمال مدينة الرياض، برعاية وزارة الصحة، وبدعم من برنامج تحول القطاع الصحي، وبتنظيم من شركة تحالف المشروع المشترك بين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما العالمية، وصندوق الفعاليات الاستثماري.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام ملتقى الصحة العالمي برامج البورد السعودي ملتقى الصحة العالمی

إقرأ أيضاً:

شركة القدس للتأمين تستضيف جلسة حوارية توعوية بالتعاون مع ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني ومؤسسة الحسين للسرطان

#سواليف

برعاية معالي الدكتورة رويدة المعايطة، استضافت #شركة_القدس_للتأمين في مقرها الجديد #جلسة_حوارية #توعوية بالتعاون مع ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني ومؤسسة الحسين للسرطان، بحضور ما يزيد عن خمسين مدعوّاً. جاءت الجلسة تحت عنوان “لتستمر مسيرة العمل والعطاء، حافظي على صحتك”، وذلك ضمن فعاليات شهر التوعية بسرطان الثدي.
افتتحت الجلسه الدكتوره ريم البغدادي رئيسه الهيئة الإداريه لملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني والتى أكدت بكلمتها على دور الملتقى بدعم بيئة الأعمال للسيدات وأهمية الصحة الجسدية والنفسية في العمل والعطاء والإنتاجية.

عُقدت الجلسة الحوارية بتاريخ 19/10/2024، وشهدت مشاركة مميزة من متحدثات رائدات في مجال الصحة النفسية والتوعية بسرطان الثدي. تضمنت الجلسة مناقشة أهمية التوعية بالفحص المبكر لسرطان الثدي للمرأة الأردنية والعاملة بشكل خاص، كما سلطت الضوء على أهمية الصحة النفسية ودورها الكبير في تعزيز الوعي بموضوع سرطان الثدي.
شهدت الجلسة حضور شخصيات قيادية من المجتمع الأردني متمثلة بمعالي السيدة خلود السقاف، ومعالي السيدة رابعة العجارمة، ومعالي السيدة رابحة الدباس، وسعادة العين آسيا ياغي، وعدد من السيدات الرائدات في مختلف المجالات، مما يعكس التزام الشركة المستمر بدعم الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي تساهم في تحسين حياة الأفراد.
أدارت الجلسة الدكتورة رناد السحيمات، استشارية في علم الأمراض ومؤسسة مختبرات ذالاب وعضو هيئة إدارية في ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني. كما شاركت في الجلسة كل من الدكتورة ريم العجلوني، مديرة البرنامج الأردني لسرطان الثدي، التي تحدثت عن برنامج التوعية والنتائج التي حققها على مدار السنين، والسيدة سيرين أبو ميزر، مستشارة معتمدة في الذكاء العاطفي، والتي تحدثت عن قوة الذكاء العاطفي التي قد تكون طوق النجاة لكثيرين لحياة سعيدة. بالإضافة إلى السيدة هنادا ملحس، إحدى الناجيات من مرض السرطان، التي تحدثت عن تجربتها وعن دور الفحص الدوري في إنقاذها من انتشار المرض، مبينة أهمية الصحة النفسية والإيجابية في مساندتها لتتعافى.

تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الوعي بأهمية الصحة الجسدية والنفسية، وأهمية الفحص الدوري للكشف المبكر عن سرطان الثدي. وتأتي هذه الفعالية تأكيداً على التزام شركة القدس للتأمين وشركائها بدعم المجتمع والوقوف إلى جانبه في القضايا الصحية المهمة.

مقالات ذات صلة شركة Infinix تطلق هاتف HOT 50 Pro+: أنحف هاتف ذكي بالعالم بتصميم SlimEdge ثلاثي الأبعاد مع متانة لا مثيل لها 2024/10/20

مقالات مشابهة

  • ملتقى الصحة العالمي.. إطلاق ”التوأم الرقمي“ و”تأكد“ واتفاقيات جديدة
  • ملتقى الصحة العالمي: توطين مرافق التصنيع الجيد "GMP" بقيمة 3 مليارات ريال
  • غدًا .. انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في ملهم
  • شركة القدس للتأمين تستضيف جلسة حوارية توعوية بالتعاون مع ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني ومؤسسة الحسين للسرطان
  • مستشفى صحة الافتراضي يستعرض أحدث مجالات الابتكار وتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن ملتقى الصحة العالمي
  • دياڤيرم التابعة لـ M42 تؤكد التزامها بمستقبل صحي مستدام خلال مشاركتها في ملتقى الصحة العالمي 2024 في السعودية
  • محكمة عمالية تُلزم شركة بتعويض موظف 950 ألف ريال عن ساعات عمل إضافية -عاجل
  • هيئة التخصصات الصحية تستعرض خدماتها وتقنياتها في ملتقى الصحة العالمي الاثنين المقبل
  • وزير الإنتاج الحربى: توطين تكنولوجيات التصنيع الحديثة بخطوط إنتاج الشركات