شارك الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمائدة المستديرة رفيعة المستوى حول «التنمية البشرية والسكان في مصر» برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، 
وبالتعاون مع البنك الدولي، على هامش فعاليات افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24)، والذي يعقد برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار «التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام».

شارك في المائدة المستديرة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية عبر الـ«فيديو كونفرانس» والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، واللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، والدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، وعدد من ممثلي المجالس القومية والمجتمع المدني وممثلي الوزارات المختلفة.

وأوضح وزير الشباب الي أننا نسعي الي الوصول لمجتمع أكثر وعياً وأكثر تقدم من خلال تعليمهم وتثقيفهم عن مخاطر الزيادة والانفجار السكاني .

مضيفاً الدكتور أشرف صبحي ،  لدينا  المزيد من الخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة، بالتعاون مع مختلف الوزارات المعنية لتطوير المبادرات المشتركة التي تهدف إلى تمكين الشباب في مصر وتعزيز الصحة الإنجابية والتوعية السكانية.
مؤكدا "صبحي "  علي قيامنا وحرصنا بوزارة الشباب والرياضة علي تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات والتي من ضمنها العديد من المحاضرات وورش العمل الخاصة بالتوعوية بخطورة الزيادة السكنية والصحة الإنجابية ، وسعي الدولة الدؤوب لحلها .

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه   بالتأكيد علي جهود القيادة السياسية لتحسين حياة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التنمیة البشریة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يصل الغردقة لتنفيذ الأنشطة والبطولات

استقبل فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، صباح اليوم السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمطار الغردقة، حيث يقوم تنفيذ العديد من الأنشطة والبطولات والجولات التفقدية لمتابعة التطوير والاستثمار والإنجازات المحققة.

وكان في استقباله الدكتور خالد مسعود رئيس قطاع الشباب اللواء عبدالرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، والدكتور سيد حزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، والدكتور عبدالله البحار معاون الوزير للتسويق والاستثمار،  وممدوح خليفة وكيل المديرية للرياضة.

حيث من المقرر أن يتوجه الوزير والوفد المرافق له إلى مدينة سفاجا لتفقد مركز شباب سفاجا ومعسكر الشباب  ونادى الرحلات والجيم الاستثمارى والملعب الاستثمارى

ويعود إلى مدينة الغردقة ويتفقد  المركز الدولي للتنمية الرياضية والمدينة الشبابية بالغردقة ويلتقى المستثمرين ويتفقد حمام السباحة بالمدينة الشبابية  ونزل الشباب ورفع كفاءة ملعب مركز شباب الغردقة ثم يتوجه فى الساعة الثانية والنصف ظهرا إلى أحد المنتجعات السياحية جنوب مدينة الغردقة لافتتاح بطولة أفريقية للكرة الشاطئية، ثم يتوجه إلى مدينة الجونة لحضور ختام بطولة صيد الأسماك ويلتقى بعد 

 

 

وصول الوزير للمطار

 

مقالات مشابهة

  • مائدة مستديرة رفيعة المستوى حول «التنمية البشرية والسكان في مصر»
  • وزير الصحة: القضية السكانية تؤرّق فرص الاستثمار وتعيق التنمية البشرية
  • المؤتمر العالمي للسكان.. وزير الصحة يترأس مائدة مستديرة حول «التنمية البشرية والسكان في مصر»
  • وزير الصحة: التنمية البشرية والقضية السكنية وجهان لعملة واحدة
  • وزير الصحة: حماية المواطن في صميم التنمية البشرية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس للمدرسة الرياضية الدولية
  • صبحي: مركز شباب الغردقة نموذجا يحتذى به لتحقيق التنمية المستدامة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغردقة لتنفيذ الأنشطة والبطولات