صحيفة صدى:
2024-10-21@11:52:38 GMT

الوابل: تأهيل نيمار عشوائي والمعد البدني غير احترافي .. فيديو

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

الوابل: تأهيل نيمار عشوائي والمعد البدني غير احترافي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

تحدث المختص بالإصابات الرياضية راكان الوابل، عن التأهيل البدني الخاص باللاعب البرازيلي نيمار جونيور.

وقال راكان الوابل، عبر برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية: “تأهيل نيمار عشوائي والمعد البدني الخاص به غير احترافي ولو استكمل تأهيله في نادي الهلال كنا سنشاهده في كامل جاهزيته”.

واستقر جورجي جيسوس، على وضع نيمار على مقاعد البدلاء فى مواجهة اليوم أمام العين الإماراتى في ديربي ناري على ملعب ملعب هزاع بن زايد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الحالى 2024-25.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/8eUVq4wGgE3OxmJq.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

المتسابق السعودي راكان الراشد ينتزع بطولة رالي “جاري بيكا” في فلندا

فاز سائق الراليات السعودي راكان الراشد ببطولة سباق الرالي “جاري بيكا” الذي أقيم في مدينة هارتولا الفنلندية في 19 أكتوبر الجاري، ممثلاً للمملكة في البطولة.
واحتل الراشد المركز الأول في السباق، على متن سيارة “تويوتا جي آر ياريس”، بفارق يزيد على ست ثوانٍ عن المتسابق التالي له في الترتيب، محققاً إنجازاً جديدا له وللمملكة في راليات السيارات العالمية.
وكان الراشد المشارك السعودي الوحيد في رالي “جاري بيكا” الفنلندي الذي شارك فيه 87 متسابقاً من مختلَف أنحاء العالم.
وقد سبق لراكان الراشد المشاركة هذا العام في سباق سيارات “بوجانما”، الذي أقيم في 14 و15 يونيو الماضي، في محيط مدينة سينايوكي الفنلندية، كما كان ضمن العشرة الأوائل الفائزين في بطولة لاتفيا للسيارات التي نظمها الاتحاد الدولي للسيارات، واستضافتها مدينة ليابايا في لاتفيا، خلال الفترة من 18 إلى 21 يوليو 2024، بعد مشاركته بأداء متميز.
واعتبر الراشد في تصريحات له قبيل انطلاق السباق، أن كونه المشارك السعودي الوحيد في هذه البطولات، هو حافز له بقدر ما هو تكليف كبير. مؤكداً على أن: “تمثيلي للمملكة فخر كبير، وأطمح لأن تكون المشاركة إضافةً جديدة لتاريخ الأبطال السعوديين في سباقات الرالي، خصوصاً لما يمتاز به الرالي الثلجي من تحدي وصعوبة وبعده عما تعودنا عليه في البيئات الطبيعية في المملكة.”
وقد تنوعت المنافسات الدولية التي شارك فيها الراشد، ما بين راليات صحراوية وإسفلتية وثلجية، قطع خلالها ما يزيد على 9000 كيلومتر. ويستمر الراشد في التنافس في المسابقات الدولية لرفع راية المملكة على منصات التتويج وحصد الألقاب الدولية الرفيعة.
وقال الراشد إنه يعمل مع فريقه على زيادة المشاركات في البطولات العالمية تمهيداً للوصول إلى بطولة العالم للراليات التي ستبدأ في المملكة العام القادم، وتستمر لمدة 10 سنوات، مؤكداً أن هذه الاستضافة تشكل عاملاً مهماً في رفع نسبة مشاركة السائقين السعوديين في البطولات العالمية، كما تسهم في خدمة هذه الرياضة وانتشارها محليا عبر تسهيل دخول سائقين جدد الى البطولات العالمية بأقل التكاليف والجهود.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت أن المملكة ستستضيف بطولة العالم للراليات للمرة الأولى في تاريخها، تحت مسمى “رالي السعودية”، لمدة 10 سنوات، بداية من العام المقبل 2025، بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وإشراف وزارة الرياضة، وبالتعاون مع بطولة العالم للراليات.

مقالات مشابهة

  • نايف القاضي: مواجهة العين ليست مناسبة لعودة نيمار.. فيديو
  • ‏السالمي: مباراة الغد صعبة و احتمال أن لا يشارك نيمار .. فيديو
  • المتسابق السعودي راكان الراشد ينتزع بطولة رالي “جاري بيكا” في فلندا
  • سميحة أيوب لـ "الوفد": هدم المسرح العائم قرار عشوائي
  • الحربي: نيمار إضافة للهلال حتى يثبت العكس.. فيديو
  • نيمار: في أي دوري في العالم من الصعب جدًا أن تحقق دوري بلا هزيمة .. فيديو
  • فيديو.. الهلال يعلن عودة نجمه نيمار إلى الملاعب
  • نيمار: كل شيء أحبه في حياتي هو كرة القدم.. فيديو
  • نيمار يدعم القحطاني عقب تسجيله الهدف الثالث أمام الفيحاء .. فيديو