بغداد اليوم - متابعة
كشفت وسائل اعلام، اليوم الاثنين (21 تشرين الأول 2024)، عن حيلة منزلية تساعد نجم الريال إبراهيم دياز على اللحاق بالكلاسيكو السبت المقبل.
وذكرت، إن "النجم المغربي تفوق على نفسه ونجح في تقليص فترة التعافي، من خلال شراء أحدث أجهزة للتعافي والتأهيل، وخضع لتدريبات مكثفة في منزله".
واضاف ان "عملية تعافي إبراهيم دياز سارت من الإصابة، بشكل يفوق التوقعات، مما يقربه من خوض الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة"، مبينة ان "في الوقت نفسه، سيتعامل ريال مدريد بحذر شديد مع عودة دياز، لتجنب وقوع انتكاسة للنجم المغربي".


ويستعد عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة 11 من عمر الليغا.
وكان المغربي إبراهيم دياز نجم الميرنجي، خارج حسابات مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشأن خوض الكلاسيكو، بسبب معاناته من إصابته طويلة.
وأصيب دياز خلال لقاء ريال سوسييداد في 14 أيلول الماضي، وذكرت التقارير وقتها أن اللاعب سيغيب لفترة قد تصل إلى 3 أشهر، بعد تشخيص الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الأرقام لا تكذب.. فينيسيوس بطل «ثنائية» الريال

معتز الشامي (أبوظبي)


تصدر البرازيلي فينيسيوس جونيور سلسلة أرقام رائعة حققها ريال مدريد، بعد الفوز الصعب على سيلتا فيجو 2-1، بملعب «بالايدوس»، ضمن «الجولة العاشرة» من الدوري الإسباني الموسم الجاري.
أحرز «ثنائية» الريال أمام سيلتا فيجو كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، ليرفع «الملكي» رصيده إلى «النقطة 24»، ويتساوى مع غريمه التقليدي برشلونة في صدارة «الليجا»، لكن يتفوق «البارسا» بفارق الأهداف، وله مباراة بنفس الجولة «الأحد»، أمام إشبيلية، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند «النقطة 13» في المركز العاشر.
وهناك 6 أرقام متميزة حققها «الريال» وتصدرها البرازيلي فينيسيوس بعد ثنائية سيلتا فيجو.
- أسهم فينيسيوس بـ75 هدفاً في آخر 4 مواسم بـ«الليجا»، ما بين 47 هدفاً، و28 تمريرة حاسمة، ولا يوجد أي لاعب آخر وصل إلى المساهمة الـ70 حتى الآن.

أخبار ذات صلة أنشيلوتي يمتدح «سحر» مودريتش ريال مدريد يُضيق الخناق على برشلونة

- فينيسيوس سادس أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى «بيج 5» برصيد 9 مساهمات.
- شارك فينيسيوس جونيور في هدف على الأقل في المباريات الـ6 الأخيرة في «الليجا» مع ريال مدريد.
- فينيسيوس ثاني أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في «الليجا» هذا الموسم برصيد 9 مساهمات، بالتساوي مع لامين يامال ورافينيا «ثنائي» برشلونة، وخلفاً للمتصدر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة صاحب الـ12 مساهمة تهديفية.
- مودريتش أصبح أكبر لاعب يشارك في مباراة رسمية مع ريال مدريد بعمر 39 عاماً و40 يوماً، وأكبر لاعب يسهم بهدف في تاريخ الملكي بعد صناعة الهدف الثاني لـ«الميرنجي» أمام سيلتا فيجو.
- أنشيلوتي يصل للمباراة الـ200 بالدوري الإسباني مع ريال مدريد، ويعد أول مدرب إيطالي يحقق هذا الإنجاز في المسابقة والثاني مع «الملكي» بعد ميجيل مونيوز صاحب الـ424 مباراة مع الفريق.

 

مقالات مشابهة

  • قبل الكلاسيكو .. برشلونة يستعرض عضلاته ويسحق إشبيلية
  • رغم تذبذب مستوى الخصم.. 3 أمور تهدد برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو
  • هانز فليك يزف اخبارا سعيدة لجماهير برشلونة قبل الكلاسيكو
  • برشلونة يواصل العروض القوية ويحقق فوزاً ساحقاً على إشبيلية بخماسية قبل الكلاسيكو
  • الأرقام لا تكذب.. فينيسيوس بطل «ثنائية» الريال
  • قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يحقق فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو 2-1 بالدوري الإسباني
  • التغذية السليمة تساعد في تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي
  • تشواميني جوكر أنشيلوتي لحل أزمات ريال مدريد قبل الكلاسيكو المرتقب
  • براهيم دياز يعود لتدريب الريال ويقترب من "الكلاسيكو"