أجرى الفنان أحمد سعد عملية جراحية في الفك، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا، أدت إلى إعتذاره عن جميع ارتباطاته الفنية، خلال الفترة الحالية، من ضمنها مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ32.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سعد

وعلم «الوطن» من مصدر مقرب في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن أحمد سعد أجرى العملية الجراحية بنجاح، ووضع زرعتين zygoma بجانبي الفك العلوي، وهو حاليا في مراحلة الملاحظة مع الطبيب المختص.

وأضاف المصدر أن أحمد سعد ممنوع من الغناء نهائيا، لفترة لا تقل عن 14 يوما، حتى يتمثل الشفاء التام، ومن المقرر أن يقوم الطبيب الخاص به إبلاغه بموعد عودته لممارسة الفن مرة أخرى، بعد متابعته بالإشاعات والتحاليل اللازمة، الذي ستظهر تطورات حالته الصحية.

التقرير الطبي للمطرب أحمد سعد

وكانت «الوطن» نشرت التقرير الطبي المبدئي للمطرب أحمد سعد، والذي أظهر أنه يعاني من آلام حادة في الفكين العلوي والسفلي، ويحتاج إلى أخذ مضادات حيوية مكثفة، وعمل عملية جراحية تحت البنج الكلي

اعتذار أحمد سعد عن مهرجان الموسيقي العربية

وكان أحمد سعد، قدم اعتذارا رسميا لإدارة مهرجان الموسيقي العربية، في دورته الـ32، وذلك بعد تعرضه للوعكة الصحية، إذ كان من المقرر إحياء حفلة يوم السبت الماضي الموافق 19 أكتوبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد سعد المطرب أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يحيي حفلًا إضافيّا بمهرجان الموسيقي العربية.. الليلة

يستعد النجم تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي إضافي بمهرجان الموسيقى العربية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، مساء اليوم، السبت، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

حفل إضافي لـ تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية 

وكانت قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد رئيس المهرجان والدكتور خالد داغر  مدير  مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ٣٢، نظرا للإقبال الجماهيري الواسع الذي شهده حفل النجم الكبير تامر عاشور أمس، الجمعة، على مسرح النافورة ونفاد جميع التذاكر في وقت قياسي، إضافة ليلة غنائية جديدة للنجم تامر عاشور  اليوم السبت على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية. 


تأتي هذه الليلة الإضافية ليتواصل لقاء تامر عاشور، مع جمهوره الوفي وعشاق الطرب الأصيل، في أجواء فنية مميزة تحتفي بالإبداع الموسيقي العربي، ليؤكد المهرجان مرة أخرى مكانته كأحد أبرز المنابر الموسيقية في العالم العربي.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سعد
  • ممنوع الأحذية الرياضية.. إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي تكشف عن الزي الرسمي للحضور
  • بعد الجراحة الدقيقة.. تطورات حالة أحمد سعد الصحية
  • «حكايتي مع الزمان».. أميرة أحمد تضيء فقرات الليلة التاسعة من مهرجان الموسيقي العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية| علي الحجار يضئ مسرح النافورة هذا الموعد
  • تامر عاشور يحيي حفلًا إضافيّا بمهرجان الموسيقي العربية.. الليلة
  • تامر عاشور يبدأ حفل الموسيقى العربية بـ حكايات
  • تطورات جديدة حول الحالة المدارية في بحر العرب: مركز التنبؤات الجوية يكشف
  • تطور جديد في الحالة الصحية للمطرب أحمد سعد.. «مش قادر يتكلم»