قررت شركة المهندس لتأمينات الحياة، المملوكة بنسبة 99.9% لشركة المهندس للتأمين، توزيع صافي أرباح نقدية قدرها 70 مليون جنيه عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2024.

وقالت «المهندس للتأمين» في إفصاح للبورصة المصرية، إن نصيبها من توزيع صافي الأرباح بلغ 69.93 مليون جنيه، على أن يظهر ذلك في القوائم المالية المستقلة في صافي الدخل من الاستثمارات في 31 ديسمبر 2024.

المهندس لتأمينات الحياة تقرر زيادة رأس المال المصدر والمدفوع

وأشارت إلى أن شركة المهندس لتأمينات الحياة قررت توزيع نحو 35 مليون جنيه أسهم مجانية ليصبح رأس مالها المصدر والمدفوع 285 مليون جنيه بدلاً من 250 مليون جنيه.

اقرأ أيضاًبنك مصر يرفع الرسوم على عدد من الحسابات الجارية والتوفير

بحوث بنك الكويت: «المركزي المصري» قد يؤجل خفض أسعار الفائدة إلى 2025

بعد قرار «المركزي».. أعلى فائدة على شهادات الادخار في بنكي مصر والأهلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البورصة المصرية شركة المهندس للتأمين ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

بقيمة 2 مليون جنيه.. «الإسعاف» تسلم أمانات بحوزة مصاب في أعقاب تعرضه لحادث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد فرع هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة القاهرة واقعة مشرفة جرت كافة فصولها على الطريق الدائري أعلى طريق الأتوستراد، حيث تعرضت سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لحادث مروري عنيف، أسفر عن تعرض راكب السيارة لإصابة بالغة، أعقبها استغاثة إسعافية لخطنا الساخن 123، وهو ما تلاه توجيه غرف القيادة والتحكم بإقليم القاهرة الكبرى سيارة إسعاف كود 2326 لموقع الحادث، والتي هرعت صوب مكان الاستغاثة الإسعافية وعلى متنها الزميلين، مسعف محمد فتحي حامد وقائد المركبة إبراهيم صابر إبراهيم، حيث تمكنا من الوصول للمصاب في غضون دقائق معدودة، والذي كان يعاني من إصابة بالغة، وتكفل المسعف بطمأنة المصاب وتأمين موضع الإصابة.

وقبل الشروع في نقل المصاب لسيارة الإسعاف، طلب المصاب من طاقم الإسعاف تأمين حقيبة و"كرتونة" كانت بحوزته، -وبالفعل- قام طاقم الإسعاف بنقل متعلقات المصاب للسيارة، وفي الطريق للمستشفى أخبر المصاب طاقم الإسعاف بأن الحقيبة "والكرتونة" بهما مبلغ مالي يقدر بمليوني جنيه، وذلك المبلغ يخص الشركة التي يعمل بها، وفور إيصال المصاب للمستشفى، شرع طاقمنا الإسعافي في حصر المبلغ النقدي والتواصل مع الشركة مالكة ذلك المبلغ للبدء في إجراءات تسليم أمانات الموظف المصاب.

وفي سياق تعليقه على تلك الواقعة، أكد الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية ، إن تلك النماذج المضيئة التي تذخر بها هيئة الإسعاف المصرية  هي خير برهان على صدق ومتانة عقيدة رجال المنظومة الإسعافية في صون حياة ومقدرات أبناء مصر الغالية في كل شبر من أرض مصر

 

مقالات مشابهة

  • بقيمة 2 مليون جنيه.. «الإسعاف» تسلم أمانات بحوزة مصاب في أعقاب تعرضه لحادث
  • ضبط عصابة الدارك ويب لترويج المواد المخدرة بقيمة مليون جنيه
  • محافظ القليوبية: اعتماد مبلغ 360 مليون جنيه لرصف الطرق
  • ضبط مخدرات بقيمة 3.2 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه في حملات أمنية مكبرة
  • القبض على 7 مُتورطين في غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • القبض على 7 تجار مخدرات في وقائع غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 11 مليون جنيه
  • ضبط عملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 11 مليون جنيه