كتب- محمد نصار:

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه في تمام الساعة 7:43 صباحًا أثناء مسير قطار رقم 185/2603 (سوهاج - بورسعيد)بالكم 52/600 بجوار مزلقان البليدة المغلق وبحراسة غفير المنفذ وخفير نظامي بين (العياط - البليدة) عبر طفلان السكة من مكان غير معد للعبور وتم دهسهما ومشغولية الخط النازل.

وقالت الهيئة، في بيان، اليوم الاثنين، أنه في تمام الساعة 8:30 صباحًا تأشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي على المنفذ وقيامهم بالتعدي على خفير المنفذ وإشعال النيران بغرفة غفير المنفذ وتم حجز القطارات (طالع - نازل).

وأهابت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بالمواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات) وعدم العبور من الأماكن غير المعدة للعبور وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي قطار يدهس طفلين سكك حديد مصر مزلقان البليدة حوادث القطارات

إقرأ أيضاً:

قبل دقائق من دخولهما المدرسة.. قطار الصعيد يدهس طالبين أثناء عبورهما مزلقان البليدة بالعياط

لقى طالبان مصرعهما، بعدما صدمهما قطار أعلى شريط السكة الحديد، بقرية البليدة، مركز العياط، جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، وتم إخطار الواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، بورود إشارة لرئيس مباحث مركز شرطة العياط من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث أعلى شريط السكة الحديد ووجود متوفيين بقرية البليدة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء عبور طالبين من طلاب المدارس شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، تصادف مرور قطار ليصطدم بهما مما أسفر عن مصرعهما متأثرين بإصابتهما.

وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، وإخطار اللواء عاصم أبو الخير مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالشيخ زايد

اليوم.. نظر طعن أحمد الطنطاوي ومدير حملته على حكم حبسهما في قضية التوكيلات

اليوم.. محاكمة إسلام البحيري في قضية شيك بدون رصيد

مقالات مشابهة

  • مصر: قطار يقتل طفلين دهسا.. وهيئة السكك الحديدية تكشف سبب الحادث
  • مصر.. قطار يدهس طفلين شقيقين في طريقهما إلى المدرسة!
  • "كانوا رايحين المدرسة"| دفن جثتي طفلين شقيقين صدمهما قطار.. ماذا حدث في قرية البليدة بالعياط؟
  • حادث قطار العياط.. السكة الحديد تكشف ملابسات دهس طفلين وحرق الأهالي لغرفة الغفير
  • بعد دهس قطار العياط طفلين| السكة الحديد: عبرا من مكان غير معد.. والأهالي يشعلون النيران بغرفة الغفير
  • مصرع طفلين وإشعال النار بغرفة الغفير.. السكة الحديد تكشف تفاصيل حادث العياط
  • قطار يدهس طفلين والأهالي يقطعون السكة الحديد
  • مصرع طفلين وحرق غرفة الخفير..السكة الحديد تكشف تفاصيل حادث قطار العياط
  • قبل دقائق من دخولهما المدرسة.. قطار الصعيد يدهس طالبين أثناء عبورهما مزلقان البليدة بالعياط