وسط مجموعة من الخامات وبأنامل ذهبية وعزيمة وإصرار ليس لها مثيل وزوج داعم ورائها للوصول للنجاح ستجد  السيدة يسرا عبد العزيز من شبين الكوم بمحافظة المنوفية تصنع وتبدع فى العرائس حيث تمكنت خلال فترة قصيرة من حفر إسمها مع صانعي عرائس الهاند ميد بمحافظة المنوفية.

فى البداية قالت السيدة يسرا خلال لقاء لقاء لها مع محررة الفجر: "وجدت موهبتى في صناعة العرائس وزوجي دعمني بكل قوة وبدأت فى صناعة العرائس يومًا بعد يوم واصبحت مهنتى من ثلاث سنوات وحتي الآن.

استكملت يسرا حديثها قائلة.. عرضت فكرتى على زوجى هشام عبدالدايم والذي بدأ في تشجيعى يومًا بعد يوم وقام بالتسويق لى على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليكون سندًا عونًا لى في بدء مشروع حياتى من الهند ميد.

بعد ذلك بدأت يسرا تفحص المنتجات جيدًا حتي سافرت إلي القاهرة لتقوم بشراء خامات الصنع وتبدأ في صنع اللولي الخاص بفستان العروسة ومن ثم إستعمال التل والفستان والشمع في إخراج العروسة بأبهي صوره لها حتي تُسعد صاحبها.

كما أضافت بسرا إنه ا واجهت العديد من العقبات في البداية وأهمها تنمر الأخرين عليها والتأكيد لها أن صنع العرائس ليس له أي أهمية ولكنها رفضت الإستماع إليهم وبدأت في مشروعها وتمكنت من النجاح فية

وفي النهاية تحلم يسرا أن تفتتح مشغل خاص بها لتقوم بتعليم العديد من السيدات الهاند ميد وإتاح فرص عمل لهن من أجل حياة أفضل وتصدير المشغولات للخارج.

IMG20240903123339 IMG20240903123500 IMG20240903123308

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي فستان العروس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يحضر عرض العرائس “حلم يوسف“ بمسرح سيد درويش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة و الدكتور إبراهيم صابر ـ محافظ القاهرة، والدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية الأسبق، والفنانة ليلى عز العرب والدكتورة غادة جبارة رئيسة اكاديمية الفنون عرض العرائس "حلم يوسف" على مسرح  سيد درويش بحضور لفيف من الشخصيات العامة والفنانين.

تعد مسرحية “حلم يوسف” .. نموذج لبناء الإنسان حيث أنها  أول مسرحية لفن العرائس أبطالها من الأطفال والنشء إخراج إسماعيل الموجي وتأليف زينب مبارك.

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز على بيراميدز
  • علاقة غير شرعية كلمة السر.. العثور على جثة رضيع بجوار مدرسة بحلوان
  • سيارة نقل كلمة السر.. تفاصيل جديدة في حادث فريق الدراجات بأكتوبر
  • صناعة الشيوخ: كلمة الرئيس أمام البريكس خارطة طريق لمواجهة التحديات الاقتصادية
  • كيف وصلت مسيّرة حزب الله إلى بيت نتنياهو؟.. تشتيت وإرباك الدفاعات كلمة السر
  • كلمة السر في مرض أحمد سعد .. خطر غير مرئى هو السبب
  • أستاذ اقتصاد: الجودة كلمة السر في قصة نجاح الصادرات الزراعية
  • صناعة الشيوخ: كلمة السيسي أمام البريكس خارطة طريق لمواجهة التحديات الاقتصادية
  • وزير الرياضة يحضر عرض العرائس “حلم يوسف“ بمسرح سيد درويش