شهدت بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تقام حاليًا في الإمارات، أحداثًا مثيرة وغير متوقعة، حيث أعلنت إدارة النادي الأهلي عن عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وتعرض ثلاثي نادي الزمالك لموقف محرج.

عودة كهربا إلى القاهرة

 قررت إدارة الأهلي توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بسبب سلوكياته  التي بدرت منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

لم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة حول الأسباب التي دفعت إدارة الأهلي لاتخاذ هذا القرار، ولكن من الواضح أن سلوك كهربا لم يكن مقبولًا وقد يؤثر هذا القرار على مستقبل كهربا مع الفريق، حيث قد يتعرض لعقوبات إضافية أو حتى الإبعاد عن الفريق.

احتجاز ثلاثي الزمالك 

 انتشرت الأقاويل من العديد من الصحفيين  حول احتجاز ثلاثة لاعبين من نادي الزمالك، هم مصطفى شلبي، نبيل دونجا، ومحمد صبحي، في الإمارات بعد مباراة الفريق أمام بيراميدز.

ونفى مدير الكرة بنادي الزمالك، عبد الواحد السيد، هذه الشائعات تمامًا، مؤكدًا أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح السيد أن ما حدث هو مجرد مشادة بسيطة بين اللاعبين وأحد منظمي المباراة، وتم حل الأمر في الحال.

اشتباك دونجا وشلبي مع الامننتائج مباريات نصف النهائيالأهلي × سيراميكا: فاز الأهلي على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، وتأهل إلى نهائي البطولة.الزمالك × بيراميدز: تعادل الفريقان في الوقت الأصلي، ثم فاز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليتأهل أيضًا إلى النهائي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صبحي النادي الأهلي بيراميدز نادي الزمالك ترحيل كهربا كهربا أخبار النادي الاهلي ازمة كهربا كأس السوبر الزمالك

إقرأ أيضاً:

لا الزمالك ولا الأهلي مقنع.. تعليق إبراهيم فايق على مباريات السوبر

علق الإعلامي إبراهيم فايق على أداء فريق الأهلي والزمالك في مباراتي السوبر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

وكتب فايق :"عايز أقول حاجة في نهاية اليوم اللطيف ده لا الزمالك كان مقنع ولا الأهلي كان مقنع.. الفرقتين لو لاعبوا بعض بالمستوى ده هيخسروا الاتنين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 


 

تأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي السوبر المصري


 

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعدما فاز على فريق بيراميدز في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي بنتيجة 5/4.


 

على الجانب الآخر، انتزع النادي الأهلي بطاقة التأهل من نظيره سيراميكا كليوباترا بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي. 

مقالات مشابهة

  • "حاجة تكسف"| ترحيل كهربا للقاهرة واحتجاز ثلاثي الزمالك.. أبرز أحداث السوبر المصري
  • الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • لا الزمالك ولا الأهلي مقنع.. تعليق إبراهيم فايق على مباريات السوبر
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات
  • أول تحرك من إدارة الزمالك بعد القبض على ثلاثي الفريق
  • لويس فيسنتي يقود تدريبات ثلاثي حراسة مرمى الفريق الزمالك