بوابة الوفد:
2024-10-21@15:22:35 GMT

هدى المفتي تسير على خطى الذوق الآسيوي

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تملك الفنانة هدى المفتي ذوق خاص و شخصية متمردة تنجذب لكل ما هو جديد ومختلف في عالم الموضة مما جعلها محط أهتمام وإعجاب الجميع؛ لتتصدر عناوين الصحف والمجلات الشهيرة في عالم الموضة.

هدى المفتي باللوك الآسيوي  في أسبوع الموضة بالرياض


وتألقت هدي المفتي بإطلالة آسيوية راقية وذلك خلال حضورها احد فعاليات أسبوع الموضة بالرياض، حيث فستانا قصيرا ونسقت معه بنطال فضفاض صمم من الساتان المزركش، بالألوان الأحمر في الأسود والبيج.


واختارت لك خصلات شعرها لاعلى ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح  وجذاب.

تخرجت من كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي وبدأت حياتها العملية في سن السابعة عشر من خلال الظهور في عدد من الإعلانات التجارية ثم اتجهت للتمثيل من خلال المشاركة في مسلسل هذا المساء عام 2017 وساهم نجاحها في دور نادين بالمسلسل في لفت الأنظار إليها لتتوالى الأدوار الدرامية والسينمائية، في 2018 شاركت في بطولة مسلسل كإنه امبارح بدور لينا الذي ترك انطباعا جيدًا عنها وشاركت في مسلسل لدينا أقوال أخرى وفي 2019 شاركت في الموسم الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك 3.

شهد عام 2020 انطلاقتها السينمائية حيث كانت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم رأس السنة وقدمت فيه شخصية سيرين وفيلم بنات ثانوي الذي تناول قصة 5 فتيات في الثانوية العام حيث أدت دور فتاة مدللة تدفع والدها للعمل بشكل جنوني لتوفير احتياجاتها.

أحدث أعمال هدى هو مسلسل فلانتينو مع الفنان عادل إمام المعروض في موسم رمضان 2020، بينما تنتظر عرض الفيلم الكوميدي الفانتازي ديدو خلال العام الحالي، وكذلك فيلم كيرة والجن الذي يجمع فريق العمل بقيادة المخرج مروان حامد وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وأحمد مالك.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هدى المفتي أسبوع الموضة بالرياض الساتان الموضة عالم الموضة

إقرأ أيضاً:

أدلة جديدة في قضية محاولة ترامب تقويض الانتخابات

كشفت القاضية الفدرالية التي تترأس قضية محاولة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب تقويض الانتخابات الرئاسية عن أدلة إضافية اليوم الجمعة، استخدمها المحقق الخاص جاك سميث لتوجيه لائحة الاتهام لترامب.

ورفضت القاضية تانيا تشوتكان طلب محامي ترامب الإبقاء على سرية الوثائق حتى 14 نوفمبر/تشرين الثاني، أي بعد 9 أيام من انتهاء الانتخابات الرئاسية الأميركية. واعتبر محامو ترامب أن كشف الأدلة يقدم "مظهرا مقلقا من مظاهر التدخل في الانتخابات" ويضر بصورة هيئة المحلفين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أوباما وزوجته يدعمان هاريس في جورجيا وميشيغانlist 2 of 2آخرها ويسكونسن.. هاريس تغازل ولايات "الجدار الأزرق"end of list

لكن رغم تأكيد تشوتكان أن "هناك بلا شك مصلحة عامة في عدم تدخل المحاكم بالانتخابات"، فإنها رأت في قرارها أن حجب الوثائق يمكن تفسيره أيضا بأنه تدخل في الانتخابات.

وقالت "إذا حجبت المحكمة معلومات يحق للجمهور الوصول إليها بسبب عواقب سياسية محتملة لإصدارها، فإن هذا الحجب قد يشكل بذاته -أو يبدو- تدخلا في الانتخابات"، وأضافت أن "المحكمة ستواصل إبعاد الاعتبارات السياسية عن عملية صنع القرار، بدلا من دمجها كما يطلب المدعى عليه".

والوثائق موضع الجدل هي ملحق منقح لملف قدمه سميث إلى المحكمة في وقت سابق من هذا الشهر في أعقاب حكم المحكمة العليا بأن الرئيس السابق يتمتع بحصانة من الملاحقة القضائية عن الأفعال التي قام بها خلال وجوده في منصبه.

وفي الملف، اتهم سميث ترامب بالقيام "بجهد إجرامي خاص" لتقويض انتخابات عام 2020 وينبغي عدم حمايته بالحصانة الرئاسية.

وكان من المقرر أن يحاكم ترامب البالغ 78 عاما، لكن القضية تم تجميدها بعدما حاجج محاموه بأن الرئيس السابق تشمله الحصانة من الملاحقة الجنائية.

ولم تحدد تشوتكان موعدا جديدا للمحاكمة، لكنها لن تعقد جلسات قبل انتخابات 5 نوفمبر/تشرين الثاني التي يواجه فيها ترامب نائبة الرئيس كامالا هاريس. وفي حال فوز ترامب بالرئاسة، من المتوقع أن يتم إسقاط التهم الموجهة إليه.

والرئيس السابق متهم بالتآمر للاحتيال على الدولة وعرقلة إجراء رسمي، أي جلسة الكونغرس التي تعرضت لتخريب عنيف من قبل أنصار ترامب في 6 يناير/كانون الثاني 2021.

كما يُتهم الرئيس السابق بالسعي إلى حرمان الناخبين الأميركيين حقهم في التصويت من خلال مزاعمه الكاذبة بأنه فاز بانتخابات 2020.

وأدين ترامب في نيويورك في مايو/أيار بـ34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتغطية على دفع أموال لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

كما يواجه اتهامات في جورجيا تتعلق بمحاولة قلب نتيجة انتخابات عام 2020 التي فاز بها الديمقراطي جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • الآسيوي يسمي حكماً عراقياً لقيادة تصفيات آسيا للناشئين.. الأصغر في التصفيات
  • بدلة واسعة.. هدى المفتي تلفت الأنظار بإطلالتها في أسبوع الموضة
  • السيب يدشن مشوار تصفيات التحدي الآسيوي بلقاء الفتوة السوري
  • بالفيونكة والورد.. نيللي كريم تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض
  • الاتحاد الآسيوي يتساءل: من يستطيع إيقاف أيمن حسين؟
  • سماحة المفتي يوجه رسالة إلى الشامتين في استشهاد يحيى السنوار.. عاجل
  • رادار المرور يلتقط 1057 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • كشف أدلة جديدة في اتهام ترامب بمحاولة تقويض الانتخابات
  • أدلة جديدة في قضية محاولة ترامب تقويض الانتخابات