أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن التوفيق حالف الأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة.

وقال "البدري" خلال حواره مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "هناك علامات استفهام كبيرة على تشكيل الأهلي أمام سيراميكا".

وواصل: "اختيارات مارسيل كولر في حراسة المرمى وخط الدفاع مقبولة، ولكنه لم يكن موقف في مشاركة كريم نيدفيد خاصة وأنه بعيد تماماً عن المشاركة في المباريات منذ وقت طويل".

وأكمل: "توظيف إمام عاشور في الجانب الأيسر لم يكن موقف، واللاعب لم يظهر بالمستوى المنتظر منه".

وتابع: "طاهر محمد طاهر لا يجيد أداء مهام وواجبات المهاجم الصريح على الرغم من تسجيله هدفين، ومحمد مجدي أفشة لم يظهر بالمستوى المنتظر منه أمام سيراميكا".

وأردف:" التوفيق حالف الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، وساهم في تأهل الفريق لنهائي كأس السوبر".

وأضاف: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر ستكون قمة في الإثارة، خاصة بعد هزيمة الأحمر للقب كأس السوبر الإفريقي".

وقال: "الأهلي في حاجة لتعديل التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء، ولا بد من الدفع باللاعبين الأساسيين".

واختتم: "أتمنى مشاركة وسام أبو علي في مركز قلب الهجوم، بجانب الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات، والاحتفاظ بطاهر محمد طاهر كورقة رابحة على مقاعد البدلاء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا طاهر محمد طاهر منتخب مصر الأهلى الزمالك حسين الشحات حسام البدري سيراميكا بيرسي تاو نهائي كأس الرابطة كريم نيدفيد

إقرأ أيضاً:

حقق رقمًا قياسيًا.. طاهر محمد يقود الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية في مسابقة كأس السوبر المصري هذا الموسم، المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبلغ فريق "المارد الأحمر" المشهد الختامي بعد فوزه على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لواحد، في مباراة الدور نصف النهائي التي احتضنها استاد محمد بن زايد.

وسجّل اللاعب طاهر محمد هدفي النادي الأهلي في الدقيقتين 1 و54، فيما أحرز اللاعب فاجري لاكاي هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد في الدقيقة 45+.

وأصبح طاهر محمد صاحب أسرع هدف في مسابقة كأس السوبر على مر التاريخ، إذ جاء هدفه الأول بعد مرور 10 ثواني على إطلاق صافرة البداية.

وسيواجه فريق "المارد الأحمر" منافسه الزمالك في المباراة النهائية، الخميس المقبل، إذ كان فريق "الفارس الأبيض" قد تفوق على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

مقالات مشابهة

  • حسام البدري ينصح كولر بمشاركة هذا الثلاثي ضد الزمالك
  • لاعب الأهلي الأسبق : كولر واجه سيراميكا وعينه على لقاء الزمالك في نهائي السوبر
  • الأهلي يعبر سيراميكا ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • حقق رقمًا قياسيًا.. طاهر محمد يقود الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • شاهد| الأهلي يضرب موعدًا ناريًا أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • الأهلي يعبر سيراميكا ويضرب موعدًا ناريًا مع الزمالك في نهائي السوبر «فيديو»