فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، فقد أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير (124) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق.

 

تحرير 16 مخالفة تموينية بحملة مكبرة بالمراغة في سوهاج تموين المنوفية: تحرير 69 محضر للتلاعب في الأوزان بتلا

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

 

في واقعة أخرى،  ألقت قوات الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة القبض على تاجر سيارات، ومسجل خطر، لتكوين تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب جرائم   تزوير تراخيص سيارات مهربة جمركيا بإفراجات مزورة، وبيعها بمبالغ مالية كبيرة بقصد التربح السريع.

كانت معلومات وردت لمباحث الجيزة عن قيام شخصين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير إفراجات جمركية وتراخيص سيارات مزورة، فتم جمع التحريات والمعلومات التي أكدت صحة المعلومة. 

وعقب ذلك تم إعداد الأكمنة اللازمة التي أسفرت بضبط المتهمين وبحوزتهما عدد من العقود وأوراق تراخيص سيارة مزورة وبمواجهتهما اعترفا بجريمتها فتحرر محضر الواقعة وجار إحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بتمكن المقدم محمد داود، رئيس مباحث أكتوبر ثالث، من القبض على  تاجر سيارات، وعاطل سبق اتهامهما في عدة قضايا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الكهرباء وزارة الداخلية قرار الغلق النيابة

إقرأ أيضاً:

تحرير 1380 مخالفة ملصق إلكترونى في 24 ساعة

سحب رجال الادارة العامة للمرور بوزارة الداخلية 1380 رخصة مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة.

ويسهم الملصق الإلكتروني في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص؛ حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

وصل سعرها 600 ألف جنيه.. المزايدة على لوحة مميزة للسيارات حشيش وبانجو .. حملات على أوكار الكيف بأسوان ودمياط

ويساعد الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني بما يضمن سرعة ضبطها.

الملصق الإلكترونى

ويتيح الملصق الإلكتروني إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة؛ وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

في السياق ذاته، قامت الأجهزة المعنية برفع 52 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، فضلا عن تحرير 626 مخالفة لقائدى الدراجات النارية؛ لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

مقالات مشابهة

  • ضبط سائق تعدى على فتاة بكفر الشيخ
  • تحرير 1380 مخالفة ملصق إلكترونى في 24 ساعة
  • حبس تشكيل عصابى تخصص فى تزوير رخص سيارات مهربة بـ 6 أكتوبر
  • القبض على شخصين بتهمة تزوير إفراجات سيارات جمركية مهربة بأكتوبر
  • تحرير 495 مخالفة تموينية بأسيوط
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة البت في طلبات التصالح بشأن مخالفات البناء
  • تحرير 134 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • غلق نفق محمد نجيب بالقاهرة أسفل الدائرى.. تعرف على البدائل
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 140 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق