خورفكان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشارقة للدفاع عن النفس» بطل كأس الاتحاد للجودو عجمان يتخطى خورفكان إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة


أحرز فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية المركز الأول في بطولة كأس الاتحاد للأشبال للجودو تحت 15 سنة، التي نظمها اتحاد الجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بصالة ناشئة خورفكان والتي شهدت مشاركة 455 لاعباً ولاعبه في المسابقات الثلاثة للمراحل الصغرى لفئة تحت 13 سنة، والتي كان من بينها مهرجان الصغار الذي أقيم تحت شعار (الكل فائز)، 
وجاء تتويج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بلقب البطولة الذهبي برصيد 9 ميداليات، منها 4 ميداليات ذهبية، وفضيتان و3 برونزيات، وحل فريق نادي الشارقة الرياضي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، من بينها 3 ذهبيات وفضيتان و4 ميداليات برونزية، فيما جاء فريق نادي كلباء في المركز الثالث البرونزي برصيد 10 ميداليات، منها ذهبيتان وفضيتان و6 برونزيات.


وعلى مستوى الفردي تم توزيع 11 ذهبية وأحرز راكان اليماحي «الفجيرة للفنون القتالية» ذهبية وزن تحت 38 كجم، وفايز الغيلاني الفائز بذهبية وزن تحت 42 كجم، وعبدالله حلبي الذي نال ذهبية وزن تحت 55 كجم، وأنس اليماحي ذهبية وزن تحت 66 كجم. أما ذهبيات فريق نادي الشارقة الوصيف، فقد نالها كل من اللاعب يامن قطليش في وزن تحت 46 كجم، وحازم خليفة في وزن تحت 60 كجم، ويونس حمو الفائز بذهبية وزن تحت 73 كجم، ونال ذهبيتي فريق كلباء مانع جمعة الزعابي في وزن تحت 34 كجم، ويحيى محمد حسن في وزن تحت 81 كجم، واحتل المركز الرابع فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد ذهبيتي عمر عبد الرحمن في وزن تحت 50 كجم، وراشد الانصاري في وزن فوق 81 كجم.
وفي ختام البطولة قام محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد الجودو، يرافقه عيسى بن هويدن عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة أندية المنطقة الشرقية والشمالية للجودو، وعبدالله زينل مشرف الألعاب الرياضية في نادي خورفكان، بتتويج الفائزين الأوائل وسط فرحه الجميع بنجاح البطولة العمرية التي أحسنت إدارة صالة ناشئة خورفكان الإعداد لها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الفجيرة للفنون القتالية اتحاد الجودو محمد بن ثعلوب الجودو خورفكان

إقرأ أيضاً:

اتحاد ألعاب القوى عن زيادة عدد الجمعية العمومية: أقل من 2017

كشف الاتحاد المصري لألعاب القوى، عن أسماء أعضاء الجمعية العمومية والبالغ عددهم 69، ويحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة يوم 8 نوفمبر 2024؛ لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة حتى عام 2028.

ونفى الاتحاد، أن يكون  قد زاد عدد المصوتين في الانتخابات لخدمة أحد المرشحين، مؤكدا أن هذا العدد أقل مما كانت عليه الجمعية العمومية في 2017.

وأكد الاتحاد المصري لألعاب القوى، أن عدد الأصوات حاليا 69، في حين كانت 105 في الجمعية العمومية عام 2017، والتي تمت زيادتها أواخر فترة حكم مجلس 2012، والذي كان يترأسه وليد عطا، وفي أول انتخابات في 2017؛ شارك في المنافسة وخسرها لصالح الدكتور سيف الله شاهين.

وذكر اتحاد ألعاب القوى، أنه مع حذف أصوات مراكز الشباب البالغ عددهم 18 في عام 2017- طبقا للقانون-؛ يصبح العدد 87 هيئة، منوها بأنه يتم الإعلان عن الأندية التي يحق لها التصويت في الاتحاد طبقا للائحة والقانون وفي مكان ظاهر، تحسبا لرغبة أحد الأندية في تقديم طعن.

وجاءت أسماء الأندية التي يحق لها التصويت في 2017 و2024، كالتالي:

مقالات مشابهة

  • الفجيرة للفنون القتالية بطلاً لكأس أشبال الجودو
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن إصابة لاعبي فريق الدراجات في حادث سير
  • هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» بطل كأس الاتحاد للجودو
  • اتحاد ألعاب القوى عن زيادة عدد الجمعية العمومية: أقل من 2017
  • فريق كرة القدم لمدارس الصم وضعاف السمع بقنا يحرز المركز الثاني
  • «الجولف» ينضم إلى تحدي دبي للياقة البدنية
  • 455 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولات الجودو بخورفكان