تحدثت تقارير صحفية ألمانية عن وصول عرضًا جديدًا ومغريًا من أحد أندية بطولة الدوري السعودي للبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني.


وأشارت صحيفة بيلد الألمانية إلى أن عقد ليفاندوفسكي البالغ من العمر 34 عامًا ينتهي مع النادي الكتالوني يوم 30 يونيو 2026 ولكن العرض السعودي الكبير قد يجعل النجم البولندي يفكر بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أصبح برشلونة مهددًا بفقدان نجم جديد بعد قرار الفرنسي عثمان ديمبيلي الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

موعد مباراة تشيلسي القادمة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميامي القادمة أمام فلادلفيا في نصف نهائي كأس الدوريات 2023 والقنوات الناقلة.. تواجد ميسي


وأفادت الصحيفة الألمانية بأن ليفاندوفسكي تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي مع عدم الكشف اسم النادي لتقرر إدارة النادي الكتالوني وضع اسم مهاجم جديد على طاولتها كبديل محتمل ليفاندوفسكي في حال رحيله.


وأكدت الصحيفة الألمانية أن برشلونة على استعداد لقبول العرض من النادي السعودي والترحيب به لأن النادي الكتالوني جهز الخطة البديلة المتمثلة في التحرك نحو الصربي دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي وضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وألمحت الصحيفة الألمانية أنه هناك خيار آخر أمام برشلونة وهو تسريع عملية وصول فيتور روكي قبل موعد قدومه المحدد في يناير 2024 تحديدا أن الإدارة الكتالونية تعاقدت مع البرازيلي في الصيف الحالي مقابل 61 مليون يورو على أن ينضم  إلى برشلونة مطلع العام المقبل.


ولفتت الصحيفة الألمانية أن ليفاندوفسكي انضم إلى برشلونة في صيف 2022 من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو وقاد النادي الكتالوني في أول مواسمه للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2019 كما حصد جائزة هدّاف البطولة بتسجيله 33 هدف كما صنع 8 أهداف أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي روبرت ليفاندوفسكي الدوري الانجليزي ليفاندوفسكي الدوري الإنجليزي الممتاز عثمان ديمبيلي فلاهوفيتش دوسان فلاهوفيتش بطولة الدوري السعودي النادي السعودي النادی الکتالونی

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي.. اتحاد جدة بتشكيل هجومي أمام الخليج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الخليج، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يستضيف فريق اتحاد جدة، اليوم الجمعة، نظيره الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في لقاء ينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يخوض اتحاد جدة مباراة الخليج بتشكيل هجومي، حيث دفع بلان بالرباعي كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين، موسى ديابي، وحسام عوار.

خسر اتحاد جدة مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

يحتل فريق اتحاد جدة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الخليج في المركز الثالث عشر وفي رصيده 4 نقاط.

تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الخليج

حراسة المرمى: رايكوفيتش 

خط الدفاع: عبد الإله العمري - حسن كادش - ماريو ميتاي - مهند الشنقيطي 

خط الوسط: نجولو كانتي - فابينيو - حسام عوار 

وفي الهجوم: موسى ديابي - كريم بنزيما - ستيفن بيرجوين.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • "هانز فليك" يعتمد على ليفاندوفسكي في قيادة هجوم برشلونة أمام أوساسونا
  • تشكيل برشلونة ضد أوساسونا.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم ولامال على الدكة
  • الدوري السعودي.. رباعي هجومي في تشكيل الهلال أمام الخلود
  • فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة بتشكيل هجومي أمام الخليج