يواصل الجيش الإسرائيلي حصاره لليوم الـ17 على مخيم جباليا، مستهدفًا مبانٍ تؤوي النازحين، مانعًا وصول الطعام والمياه والدواء إلى الفلسطينيين بهدف ترحيلهم. بالإضافة إلى تدمير مربعات سكنية في الصفطاوي ومخيم الشاطئ والنصيرات.

اعلان

وفي لبنان، شن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على جميع فروع المصارف التابعة لحزب الله، المعروفة باسم "القرض الحسن"، بينما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن حزب الله أطلق ما لا يقل عن 170 صاروخًا على إسرائيل خلال الليلة الماضية.

سياسيًا، نقل موقع "أكسيوس" أن المبعوث الأمريكي عاموس هوكستاين، الذي يصل إلى بيروت اليوم لبحث الحلول الدبلوماسية، يحمل مقترحًا إسرائيليًا لوقف الحرب على لبنان. كما ذكر البنتاغون أن نظام "ثاد" الأمريكي قد تم تفعيله في إسرائيل.

تطورات اليوم السابق

آخر تطورات الحرب بيومها الـ381Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عاموس هوكستاين في بيروت بمقترح إسرائيلي "تعجيزي" لوقف الحرب وبري يحذر بأنها "الفرصة الأخيرة'" يوم مشتعل في غزة ولبنان.. مقتل قائد لواء إسرائيلي في جباليا وحزب الله يمطر سماء إسرائيل بالصواريخ عشرات القتلى والجرحى في مجزرة مروعة في بيت لاهيا.. إسرائيل تهدف الى تهجير الفلسطينيين من شمال غزة واشنطن غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاموس هوكستاين في بيروت بمقترح إسرائيلي "تعجيزي" لوقف الحرب وبري يحذر بأنها "الفرصة الأخيرة'" يعرض الآن Next للمرة الأولى منذ عامين ونصف.. الرئيس الصربي يهاتف بوتين ويشكره لتزويد بلاده بإمدادات الغاز يعرض الآن Next 80 عامًا على تحرير بلغراد: احتفالات بذكرى التحرير من الاحتلال النازي يعرض الآن Next كوريا الشمالية تصف فريق مراقبة العقوبات الأمريكي بـ "غير القانوني وغير الشرعي" يعرض الآن Next أمواج هائلة تفاجئ الجمهور في سان مالو الفرنسية بسبب المد الربيعي اعلانالاكثر قراءة عودة السعال الديكي.. وباء يجتاح أمريكا وأوروبا من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة تسريب خطط إسرائيلية للهجوم على إيران من داخل الاستخبارات الأميركية.. ما القصة؟ "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024روسياإسرائيلضحاياالاتحاد الأوروبيالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صربيافرنساألمانياإيطالياقطاع غزةحركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا إسرائيل ضحايا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا إسرائيل ضحايا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني واشنطن غزة لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 روسيا إسرائيل ضحايا الاتحاد الأوروبي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني صربيا فرنسا ألمانيا إيطاليا قطاع غزة حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next حزب الله

إقرأ أيضاً:

غارات قرب مطار بيروت.. إسرائيل تقصف الذراع المالي لحزب الله بعدة مناطق في لبنان

غارات قرب مطار بيروت.. إسرائيل تقصف الذراع المالي لحزب الله بعدة مناطق في لبنان

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ381 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • غارة قرب مطار بيروت.. وإسرائيل تقصف "الدرع المالي" لحزب الله
  • غارات قرب مطار بيروت.. إسرائيل تقصف الذراع المالي لحزب الله بعدة مناطق في لبنان
  • الفصائل الفلسطينية تنشر فيديو لاستهداف قادة لواء إسرائيلي في غزة
  • بالأرقام.. مصدر عسكري إسرائيلي رسمي يكشف: هذا ما دفعته إسرائيل لاغتيال نصر الله وخليفته!
  • مجازر وحصار وتهجير لسكان شمال غزة وبلينكن يصل إسرائيل الثلاثاء لإقناعها بالتراجع عن مهاجمة إيران
  • بسبب الحصار الإسرائيلي..وفاة مريضين في المستشفى الإندونيسي في غزة
  • الحرب في يومها الـ 379: حصار شمال غزة يتعمق وتهديدات حزب الله تُلقي بظلالها على قيساريا
  • مدير "الدراسات الاستراتيجية" يكشف العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل وأمريكا