صدى البلد:
2024-10-21@11:03:31 GMT

بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

علق الإعلامي محمد شبانة على قرار خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وكتب شبانة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قنبلة السوبر" ترحيل كهربا وخصم مليون جنيه بعد "التطاول والبصق" على كولر.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

كما قرر محمد رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وعبر اللاعب عن غضبه بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

وقبل البطولة بأيام انتشر فيديو للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

من جانبه كشف الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم عن انتهاء قصة محمود كهربا مع النادي الأهلي ويجب عليه البحث عن ناد آخر من الآن، مشيرا إلى صعوبة لحاق وسام أبو علي بمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

قال عبد الحكيم أبو عليم في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: "نصيحتي لكهربا؟ دور على نادي من دلوقتي، قصة كهربا والأهلي صعبة جدا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا تصريحات كهربا كولر الإعلامي محمد شبانة تصريحات شبانة

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة السوبر المصري.. الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع «خاص»

يدرس مسؤولو النادي الأهلي، عرض محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للبيع خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أعلن محمد رمضان المدير الرياضي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تغريم محمود عبد المنعم كهربا مليون جنيه، بالاضافة إلى استبعاده من معسكر الفريق وعودته إلى القاهرة.

الأهلي يعرض كهربا للبيع

وعلمت «الأسبوع» من مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي الأحمر يدرسوا في الوقت الحالي عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للبيع بسبب كثرة أزماته خلال الفترة الماضية.

محمود عبد المنعم كهربا

وأكد المصدر أن الاستبعاد والغرامة من الممكن أن لا يكونوا هم العقاب النهائي لكهربا، وهناك تفكير في عرض اللاعب للبيع لما بدر منه تجاه المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر على أن اللاعب خد يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن عرضه للبيع من عدمه عقب مباراة العين الإماراتي في كأس الانتركونتننتال.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات.

محمود عبد المنعم كهربا موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويُعد مساء الخميس المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

لاعبو الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تحتضن أرضية ستاد «محمد بن زايد» تلك المواجهة النارية بين القطبين العريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عبر شاشة قناة أون سبورتس المفتوحة، وكذلك قناة MBC MASR 2، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة السوبر المصري.. الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع «خاص»
  • الدرديري عن كهربا: لن يستمر مع الأهلي في حال بقاء كولر
  • محمد شبانة: كولر أصاب جمهور الأهلي بجلطة وجوميز الزمالك محظوظ
  • دا غريب .. تعليق صادم من إعلامي بشأن أزمة كهربا
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر
  • الأهلي يقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته