ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من سيارة متوقفة في الشروق بأسلوب كسر الزجاج.

طردني بملابس النوم.. ولاء تطلب الخلع: المخدرات والخمور لحست دماغه قبل ما تنزل من البيت.. اعرف سعر استخراج البطاقة الشخصية 2024 التصريح بدفن جثمان سائق التوكتوك ضحية الأجرة في عين شمس المباحث تفحص المكان.

. ملاك مطعم صبحي كابر الجدد: الحريق بفعل بفاعل القبض على المتهمين بسرقة سيارة في الشروق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشروق تضمن ورود بلاغا من مواطن بتعرض سيارته لسرقة مبلغ مالي من داخلها واكتشافه كسر الزجاج الجانبي للسيارة، وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض عليهم وتبين أن لهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة تفصيليا.

وقرر المتهمين أمام فرق المباحث في القاهرة بإرتكاب واقعة  سرقة مبلغ مالى من سيارة أحد الأشخاص بأسلوب "كسر الزجاج" بدائرة قسم شرطة الشروق، وعثر بحوزتهما على (فرد خرطوش - مبلغ مالى "من متحصلات واقعة السرقة" – 2 سيارة) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام إحدى السيارات المضبوطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة الشروق السيارات قسم شرطة الشروق أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط المتهمين بسرقة محطة وقود السويس

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على عاطلين لاتهامهم  بسرقة مبلغ مالى من محطة وقود بدائرة قسم شرطة عتاقة في محافظة السويس.

الداخلية تضبط المتهم بسرقة مشتل زراعي في أسوان تاجر خردة و3 عاطلين.. الداخلية تضبط عصابة سرقة المساكن بالإسكندرية بالمفتاح المصطنع.. الداخلية تضبط لصوص الشقق السكنية بالإسكندرية سرقوا 11 موتوسيكل.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الدراجات النارية ببني سويف


أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس قيام عاطلين  بسرقة مبلغ مالى من محطة وقود بدائرة قسم شرطة عتاقة عن طريق إستخدام نسخة مفتاح باب المخزن الخاص بالمحطة إستولى عليه أحدهما نظراً لسابقة عمله بالمحطة وقام بالإستعانة بالآخر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه ، وأرشدا عن المبلغ المالى المستولى عليه.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.. فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الدقهلية – بنى سويف – البحيرة – الإسكندرية – أسوان - السويس).


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطلين سرقا مبلغ مالي من سيارة مواطن في الشروق
  • أمن القاهرة يضبط عصابة سرقة الهواتف في الشرابية
  • القبض على المتهمين بالتعدى على شخص فى حلوان
  • دهس مواطن على الطريق العام.. القبض على سائق «تريلا مدينة نصر»
  • إجراء قضائي بشأن المتهم بسرقة عدادات المياه فى الشروق
  • القبض على المتهم بسرقة عدادات المياه فى مدينة الشروق
  • القبض على المتهمين بالتحرش بسيدة أجنبية في القاهرة
  • الداخلية تضبط المتهمين بسرقة محطة وقود السويس
  • ننشر حيثيات المحكمة في اتهام عاطل وربة منزل بسرقة شخص بالإكراه