أصيب 3 أشخاص، بينهم سيدة، اليوم الإثنين، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام شيخ على بهلول التابعة لمركز بني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام شيخ على بهلول التابعة لمركز بني سويف.

 

وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف لموقع البلاغ ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

وأنتقلت سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم سعد  سيد نصر 57 سنة،  مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وإسلام عبدالتواب ميهوب 25 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، وسيدة مجهولة الهوية فاقدة للوعي.

 

وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور أحمد محمود صادق مدير عام المستشفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بصندوق قمامة بالفيوم

أصيب 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة نارية بصندوق قمامة بمنطقة منشأة البكري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إصطدام، دراجة نارية بصندوق قمامة معدني في منطقة منشأة البكري بعد موقف سيارات بني سويف، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تشييع جنازه عروس الفيوم

وفى وقت سابق شيع أهالى عزبة "العزابوه" التابعه للوحدة المحلية لقرية تطون بمركز اطسا بالفيوم عقب صلاة الجمعه  جثمان الاء منير التى تبلغ من العمر 19 سنة  ،والتى توفيت ليلة زفافها وهى بفستان الفرح الأبيض، بعد أن انتهت من السيشن والتصوير وأثناء ذهابها لمنزل زوجها شعرت بضيق فى التنفس سقطت على الأرض وتم نقلها إلى المستشفى الا أنها كانت قد فارقت الحياه.

واتشحت عزبة العزابوه بمركز اطسا  بالسواد، وتحولت المباركات والأفراح إلى سرادق عزاء ، التي لاقت ربها إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد بعد زفافها بساعات قليله وسط حالة من الحزن يعيشها الأهالي.

وأصيب الأهالي بصدمة عقب تلقي نبأ الوفاة، لاسيما أنها لم تكن تعاني من أمراض، وتم تداول نبأ وفاة العروس بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيوم ، إذ طالب أهلها الجميع، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.
 

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص مع دراجة بخارية ببني سويف
  • إصابة 10 أشخاص في تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بمحور صلاح سالم
  • إصابة طفلة إثر حادث تصادم مروع بالصف
  • إصابة شخصين في تصادم 3 سيارات بمحور الأوتوستراد
  • إصابة شخصين في حادث تصادم نقل وسيارتين ملاكي على الاوتوستراد بالقاهرة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص مع ربع نقل بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بصندوق قمامة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص بينهم طفلة في تصادم سيارتين بالصحراوي الغربي ببني سويف