ناقش المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدداً من الشكاوى المقدمة خلال لقاءه الاسبوعي بالمواطنين في ديوان عام المحافظة، لبحث الطلبات والشكاوى  بشكل مباشر والعمل على إيجاد حلول جذرية في إطار خطة الدولة بتفعيل اليات التواصل المباشر مع المواطنين .

وشهد اللقاء بحث عدد من الشكاوي بحي الطالبية تتضمن تضرر أحد المواطنين من قاطني العقارات بشارع سعد معوض بالكونيسة من قيام أحد السكان ببناء سور تسبب فى غلق الشارع المؤدى للوحدة الصحية وتعثر المارة من الوصول للخدمات بسهولة .

 


وكلف محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية بالتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة السور حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف . 


وبحث محافظ الجيزة شكوي أحد المواطنين المقيمين بشارع سعد زغلول بحى جنوب الجيزة تتضرر من وجود قطعة أرض فضاء ملاصقة للعقار الخاص به ملئ بكميات كبيرة من مخلفات الازالة والقمامة مما يتسبب فى انتشار الروائح الكريهة والحشرات.


ووجه محافظ الجيزة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع المخلفات المتواجدة بقطعة الأرض .


وكلف المحافظ رئيس حى جنوب بتحميل مالك الأرض دفع رسوم رفع المخلفات مع وضع سور لعدم عودة إلقاء المخلفات بها مرة أخرى.
 

وشهد لقاء محافظ الجيزة بحث شكوي مقدمة من مواطن بمركز ومدينة كرداسة القاطن بشارع السوق القديم يتضرر من قيام أحد السكان بأعمال هدم وتكسير بحوائط الدور الأرضى مما يشكل خطورة على العقار والسكان .


ووجه محافظ الجيزة رئيس المركز إلزام المخالف بإعادة الشئ لاصله وايقاف الاعمال على الفور مع تقديم كافة التسهيلات لسكان العقار بعد عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للتأكد من سلامة العقار الإنشائية .


وشهد مركز ومدينة ابو النمرس شكوي أحد المواطنين يتضرر من وجود مركز صيانة سيارات مما يتسبب فى ازعاج المواطنين ويهدد سلامتهم نظراً لقيامه استخدام مواد قابلة للاشتعال .
ووجه المحافظ رئيس المدينة بسرعة إيقاف النشاط نظراً لما ينجم من مركز الصيان من تلوث للبيئة وإحداث ضوضاء . 
 

وردت شكوى من مواطن بمركز أوسيم يتضرر ايضاً من وجود ورشة حدادة داخل الكتلة السكنية بشارع ترعة الزمر مما يتسبب فى ازعاج السكان .


ووجه المحافظ رئيس المركز بغلق الورشة والمتابعة المستمرة لعدم فتحه مرة أخرى لما يسببه من ازعاج وخطر على السكان مشدداً على كافة رؤساء الاحياء والمراكز بعدم السماح لاى نشاط يدار داخل الكتلة السكنية يشكل خطر على المواطنين وغلقه على الفور حفاظاً على الأرواح .
وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني وتعزيز اليات التواصل مع المواطنين والعمل علي حل الشكاوي التي تواجههم للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة لهم  .
 

ووجه المحافظ مدير ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة بالمتابعة المستمرة بعد إزالة اسباب الشكاوي لعدم معاودة أى شكوى أخرى.

IMG-20241021-WA0008 IMG-20241021-WA0007 IMG-20241021-WA0006 IMG-20241021-WA0005 IMG-20241021-WA0003 IMG-20241021-WA0004 IMG-20241021-WA0002

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الجیزة IMG 20241021

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء ويشدد على تسريع وتيرة العمل لإنهاء ملفات التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المدن، ورؤساء اللجان الفنية للتصالح، لمتابعة معدلات الأداء بملف التصالح في بعض مخالفات البناء، وآليات تسريع وتيرة العمل لإنهاء كافة الملفات في أسرع وقت. 
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، وأحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس محمد عبد الوهاب وكيل وزارة الإسكان، وهاني الحسيني مدير الدعم الفني ومتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وعدد من ممثلي الجهات ذات الصلة.
خلال الاجتماع، تابع محافظ الفيوم، معدلات الأداء بملف التصالح في بعض مخالفات البناء، وراجع مع رؤساء مجالس المدن، عدد الطلبات المقدمة بكل مركز، وعدد الطلبات الموجودة باللجان الفنية، وأعداد الطلبات بالإدارات الهندسية المختصة بالبت في التصالح فى بعض مخالفات البناء، وما تم إنهاؤه منها، موجهاً بضرورة استيفاء جميع الطلبات المقدمة للتصالح قبل العرض على اللجنة الفنية، وتسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الطلبات المقدمة للتصالح. 

ووجه المحافظ، سكرتير عام المحافظة المساعد، بالتنسيق مع نقابة المهندسين، للاستعانة بعدد من المهندسين الجدد بنظام التعاقد، للعمل باللجان الفنية، مشدداً على وكيل وزارة الإسكان، ومدير هيئة الأبنية التعليمية، بسرعة استبدال مهندسي اللجان الفنية غير المنتظمين، بهدف انتظام عمل اللجان الفنية وإنهاء ملفات التصالح في أسرع وقت ممكن.

كما وجه محافظ الفيوم، نائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة المساعد، بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن، ورؤساء الإدارات الهندسية، ومدير الدعم الفني بالمحافظة، ورؤساء اللجان الفنية، لعقد اجتماعات عاجلة لحل جميع المشكلات التقنية والإجرائية التي تعيق عمل اللجان الفنية بمراكز المحافظة الستة، كما كلف مدير الدعم الفني بالمرور غداً على مراكز الفيوم وطامية وأبشواي، وبعد غد على مركز يوسف الصديق، لمتابعة عمل المراكز التكنولوجية وحل أي مشكلات تقنية قد تعيق عمل اللجان الفنية للتصالح.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء ويشدد على تسريع وتيرة العمل لإنهاء ملفات التصالح
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين ويوجه بحل الشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • شمال القطاع يستغيث.. 17 يومًا والاحتلال يواصل الإبادة والتجويع بحق آلاف المواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد محطة رفع صرف صحي البنك الدولي بالمعلمين
  • سكرتير عام قنا يحث المواطنين على استغلال قانون التصالح
  • محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة بمدينة منية النصر
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية في شوارع المنصوره