وثّق نادي الصقور السعودي عمليات البيع والشراء في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور من خلال منصة البيع الموحدة، معتمدًا في عمليات البيع على التحويلات البنكية أو الإيداع المباشر فقط، مع منع تسليم المبالغ المالية نقدًا، حفظًا للحقوق بين الطرفين.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي الصقور وليد الطويل الموثوقية العالية التي تجري خلال البيع والشراء بالمزاد في نسخته الثالثة، والذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم (شمال مدينة الرياض)، ويستمر حتى 25 من شهر أغسطس الحاليّ، مدونًا جميع المعاملات الشرائية بمنصة خاصة بالمبيعات.

أخبار متعلقة باعت نصف الإنتاج.. "الصقور الهولندية" تشارك للمرة الأولى بمزاد الرياضرواج حركة البيع في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقورالأضخم في المنطقة.. مزاد الصقور الدولي يقدم نخبة السلالاتالتحويل البنكي الموثق

شدد الطويل على عدم تسلم مبالغ نقدية عند البيع أو الشراء، ويعتمد التحويل البنكي الموثق بسند حوالة أو عن طريق الإيداع المباشر إلى حساب النادي.

وأوضح أن الصفقات تجري فقط عن طريق قسم المبيعات، ولا يُسمح بعقد أي صفقة بين المشتري ومزرعة الإنتاج العارضة للصقور في مقر المزاد بشكل مباشر، وذلك حفظًا لحقوق البائع والمشتري.

خطوات جادة حفظًا لحقوق البائع والمشتري - اليوم

وأفاد أن عملية دخول المزاد تبدأ بتسجيل الملاءة المالية للصقار المزايد لدى مكتب المبيعات، ومن بنودها تحمل مسؤولية قرار المزايدة وقدرته على الشراء.

وبعد انتهاء المزاد ورسوه على المزايد يحول الصقر إلى المستشفى الخاص لتأكد من حالته الصحية، بعد هذه الخطوة يربط حجل على رجل الصقر للحصول على أوراق ثبوتية، وإجازة لدخول الأشواط المخصصة للصقور التي يقتنيها الصقارون من المزاد، وذلك خلال مهرجان الملك عبد العزيز للصقور بنسخته السادسة المقام خلال الفترة من 28 نوفمبر حتى 14 ديسمبر المقبل.

نتائج لافتة

كما يُسمح أيضًا بمشاركة صقور المزاد في جميع الأشواط الأخرى لمسابقة الملواح، في مبادرة للنادي جاءت عقب النتائج اللافتة التي حققتها هذه الصقور في مسابقات الملواح "الدعو".

المتحدث الرسمي لنادي الصقور وليد الطويل - اليوم

ويوفر المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بنسخته الثالثة سوقًا موثوقة للصقارين والمهتمين بامتلاك وتربية نخبة السلالات، وكذلك منتجي الصقور، وأسهم في المحافظة على تراث وتقاليد الصقارة ويعززها على مستوى المملكة.

كما يدعم مزارع الإنتاج، سعيًا إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض المملكة العربية السعودية نادي الصقور السعودي المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور الصقور في السعودية

إقرأ أيضاً:

حريق هائل يلتهم مطعم شهير في عدن

وقالت مصادر اعلامية إن حريقًا هائلًا نُشبعصر اليوم السبت داخل مطابخ ومطعم الطويل السياحي الواقع في جولة السفينة بالشيخ عثمان.
وأشار الشهود إلى أن أعمدة الدخان شوهدت وهي تتصاعد بكثافة من داخل مطابخ ومطعم الطويل السياحي.
ولم تعرف أسباب الحريق حتى الآن الذي خلف خسائر كبيرة

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يستعرض مع مدير عمليات البنك الدولي تطورات الوضع الاقتصادي
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية يوم الاثنين 1-7-2024
  • استقرار سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم
  • بسبب الجفاف.. مصور يوثق مشاهد مؤلمة لـبركة الموت في تايوان
  • كلمة مختصرة في مشواري التربوي الطويل ،،، بقلم /متعب شجاع العتيبي
  • اليوم..سعر صرف الدولار=148250 ديناراً
  • حريق هائل يلتهم مطعم شهير في عدن
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • "الأورومتوسطي" يوثق دهس الاحتلال سيدة بالشجاعية واستخدامها وعائلتها دروعًا بشرية
  • الاحتلال يغلق حاجز بيت إكسا شمال غرب القدس ويمنع طلبة الثانوية من تقديم الامتحان