يمانيون:
2024-10-21@10:44:48 GMT

الكشف عن أخطر عمليات ابتزاز ضد الفتيات في اليمن

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

الكشف عن أخطر عمليات ابتزاز ضد الفتيات في اليمن

احالت مباحث أمانة العاصمة الى النيابة متهم بالنصب والابتزاز على 52 فتاة بمبالغ تجاوزت نصف مليار ريال.

وقال العقيد عبد الغني المضواحي رئيس قسم الآداب بمباحث الأمانة ان المتهم (ح .م) من أبناء تعز 25 عاما قام بانشاء مركز على وسائل التواصل الاجتماعي خاص باسم الدكتورة ابتسام لمعالجة الفتيات اثناء مراحل البلوغ وما يترتب عليها من اضطرابات اثناء الدورة الشهرية.

وأضاف المضواحي ان المذكر وبعد الإعلان عن الصفحة وبغرض تشخيص حالة الفتيات يقوم بطلب صور لاجسامهن الداخلية لتشخيص الحالة بحسب زعمه ومن ثم تهديدهن وابتزازهن عبر النشر والاختلاء بهن وممارسة الجريمة وتصويرهن .

وأضاف العقيد المضواحي ان من ضمن الضحايا فتاة ابنت رجل اعمال وهي وحيدة ابوها ابتزها بـ100 مليون ريال يمني و25 ألف دولار و250 ألف سعودي و280 ريال فرنسي و376 حبة جنيه ذهب و46 قطعة ذهب (مشخص) و4 بنادق آلي و5 مسدسات وعند استنفاد كل مالدى والدها من أموال قام بارسال المقاطع لوالدها الذي أصيب على الفور بجلطة ويرقد حاليا بالعناية المركزة.

وتابع العقيد المضواحي انه واثناء وجود الفتاة بالبحث للشكوى به كانت تتواجد بالصدفة فتاة آخرى وصلت للإدارة للشكوى بنفس الشخص وانه قد ابتزها بمبلغ 380 ألف ريال سعودي وطلب منها مسدس والدها نوع كلوك وتواصلت به من إدارة البحث لاستدراجه وتسليمه المسدس فطلب منها تصوير المسدس وبعد التأكد طلب منها مقابلته في شارع تونس وتم على الفور ضبطه من قبل رجال البحث في نفس المكان.

واكد المضواحي بان المتهم قد ابتز بنفس الطريق 52 فتاة وكان يغريهن بالحب والزواج ..وقد قامت الجهات المختصة بضبط عقارات تابعة له وحجز على 2 مليون سعودي و100 ألف دولار بأحد المصارف المالية اليمنية وقد قام ببناء فلتين في مسقط رأسه في تعز.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية

اصيب العشرات من الفتيات بحالة اغماء اثناء حفل الفنان تامر حسنى الذى بدء منذ قليل بمسرح مفتوح بالإسكندرية، بحديقة انطونيادس أمام الآلاف من محبيه، حادث مفاجئ أدى إلى توقف الحفل، بعد أن تسبب الزحام الشديد في حالات إغماء متعددة بين الحضور.

وتوافد الجمهور منذ ساعات الصباح لحجز أماكنهم، لكن الازدحام الكثيف عند البوابات خلق حالة من الفوضى، وعلى الرغم من محاولات المنظمين السيطرة على الوضع، إلا أن تدفق الحشود تجاوز التوقعات، حيث شهد الحفل أكثر من حالة إغماء بين الشباب والفتيات، نتيجة للاختناق وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي.

ولاحظ تامر حسني، القلق والاضطراب بين الجمهور، فتوقف عن الغناء، وطلب من فرق الأمن والإسعاف التدخل فورا، وفي خطوة إنسانية، قرر النزول والاطمئنان بنفسه على المصابين، وهو ما لاقى إشادة واسعة من جمهوره، كما قرر المنظمين إنهاء الحفل فورًا بسبب هذه الحالات، حتى لا تتزايد.

الجدير بالذكر أن قد سبق وروج تامر حسني عن هذه الحفل، وعلق على بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات قائلا: حبايب قلبي طلاب ثانوية عامة إسكندرية جيل بيتخرج وبيتكرم وجيل جديد طالع، فخور باختياركم ليا عشان أشارككم لحظة تخرجكم إن شاء الله يوم 18 أكتوبر في الإسكندرية في انطونيادس.

وأضاف: أنا عارف لحظة التخرج دي في حياتكم مهمه قد إيه، هي بداية مرحلة جديدة من العلم والحياة.. ربنا يحفظكم وينصركم وتبقوا جيل ناجح مثقف مشرف مصر كلها، وتشرفوا أهاليكم اللي تعبوا فيكم طول عمرهم ناجحين وقدها وقدود طول العمر يا رب.. وشكرًا جدًا جدًا جدًا على كلامكم الجميل في حقي كل الحب والتقدير لشعب إسكندرية الطيب الجدع.

 

مقالات مشابهة

  • نجا بأعجوبة.. صياد روسي يضيع لشهرين في أخطر بحار آسيا
  • الإطاحة بـ‘‘نصاب’’ خطير تمكن من خداع مواطن وسلبه نصف مليون ريال سعودي
  • أمة "إقرأ" لا تقرأ
  • أخطر موسم زيتون في ظل عنف متصاعد بالضفة الغربية
  • القدس.. أكثر من 40 ألف متضرر من عمليات الهدم خلال عام
  • إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية
  • العقيد الفلاحي: الاحتلال يقطع شمال غزة عن العالم وهذا ما سيفعله حزب الله
  • مسدس ظهر بجانب جثمان السنوار يثير تساؤلات (شاهد)
  • ألغام الحوثي تواصل أرواح حصد اليمنيين .. مقتل فتاة عشرينية بالحديدة غربي اليمن