كشف مارشال موشر مغامر رياضي أمريكي، ومصور فيديو لصعود ونزول كلب لقمة الهرم، عن تفاصيل الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع العالمية والمصرية عن صعود الكلب لقمة الهرم، موضحًا أنه كان مشهدا استثنائيا يفوق الخيال.

وأوضح “موشر”، خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح" الذي يقدمه باسم طبانة وسارة سراج عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أنه تم التقاط هذا الفيديو لصعود الكلب لقمة الهرم ثم رحلة النزول السريع إلى الأرض عندما كان يطير بالمنطقة بعد الحصول على التصاريح المطلوبة، موضحًا أنه كان رد الفعل مدهشا ومثيرا للاهتمام.

وأضاف: “مشهد صعود الكلب لقمة الهرم كان مشهدًا رائعا ورؤية الكلب على قمة الهرم كان مثيرا للاهتمام وأعتقد أنه مصدر إلهام للكثيرين وسلطت الضوء عليه لمشاركة اللقطة مع الآخرين”، موضحًا أنه كان سعيدا للغاية من رؤية هذا المشهد ولم يكن متأكد مما رأياه في البداية وكان يحاول أن يتحقق أكثر هل هذا الأمر متكررا أم نادرا وأظن أنه أمر استثنائي.

وتابع: “مشهد الكلب وصعوده لقمة الهرم يستحق الاهتمام وأثار إعجاب الكثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولم أتوقع أن ينتشر في كل دول العالم”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكلب الهرم قمة الهرم

إقرأ أيضاً:

كلب فوق الهرم .. مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة الأهرامات

كلب فوق الهرم قصة ملهمة ،أصبحت حديث مصر والعالم وانتشرت بسرعة بين صفحات ومواقع الصحافة العالمية ومواقع السوشيال ميديا المؤثرة لتكون منطقة الأهرامات منارة لإهتمام السائحين.


من جانبه قال مصدر مطلع بـ "منطقة الأهرامات" ، أن منطقة أثار الهرم ذات طبيعة صحراوية يوجد بها العديد من الكلاب المعقمة والمرقمة عبر الجمعيات المختصة في ذلك ويعتنون بها بشكل علمي ، لافتا أن كلب فوق الهرم أمر قد يحدث .

عرض من سائح أجنبي لشراء كلب الهرم.. ما القصة؟ كلب فوق الهرم .. قصة أثارت إعجاب العالم | تفاصيل


أوضح المصدر فى تصريح لـ"صدى البلد" ، أن فكرة وجود كلب فوق الهرم متاحة بحثا عن الطعام مثالا ، لافتا أن الأجانب يتعاملون مع الكلاب بعاطفة كبيرة ورحمة ويطعمونهم ،ويلتطقون الصور معهم .

كلب فوق الهرم


أشار المصدر ، إلى أن بعض الزائرين المصريين أيضا رحمة بـ الكلاب يوفرون لهم بعض الأطعمة ،مؤكدا أن الكلاب المتواجدة بـ منطقة أثار الهرم معروفة لدي الجميع ومرقمة ومعقمة ومطعمة ولايوجد اي خوف منهم ، وقد نشاهد مرة أخرى كلب فوق الهرم.
 

مقالات مشابهة

  • المغامر صاحب فيديو صعود الكلب لقمة الهرم: تجربة الطائرة الشراعية بمصر "مبهرة"
  • بالفيديو.. المغامر الرياضي الأمريكي صاحب فيديو صعود الكلب لقمة الهرم: "الآثار المصرية رائعة ومثيرة للاهتمام"
  • المغامر الأمريكي صاحب فيديو كلب الهرم: جزر الغردقة مكاني المفضل
  • الأمريكي صاحب فيديو كلب الهرم: تجربة الطائرة الشراعية في مصر مبهرة
  • بالفيديو.. المغامر الأمريكي صاحب فيديو صعود الكلب لقمة الهرم: "كان مشهدا استثنائيا"
  • صاحب فيديو صعود الكلب لقمة الهرم: كان مشهدا استثنائيا
  • طبيب بيطري: صعود الكلب للهرم صدفة.. وهذا سر نزوله السريع
  • كلب فوق الهرم .. مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة الأهرامات
  • محمد أنور يكشف تفاصيل أخطر مشهد خلال تصوير مسلسل ديبو