موقع 24:
2024-10-21@09:25:43 GMT

مدرب إشبيلية: اختفينا بعد الهدف الأول لبرشلونة

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

مدرب إشبيلية: اختفينا بعد الهدف الأول لبرشلونة

أقر مدرب إشبيلية، فرانسيسكو خابيير غارسيا بيمينتا، بعد الخسارة أمام برشلونة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي (1-5) أمس الأحد، بأن المباراة "انتهت في الشوط الأول" وأن فريقه "اختفى" بعد الهدف الأول في الدقيقة 24.

وصرح المدرب بعد المباراة: "كنا نريد الوصول إلى نهاية اللقاء بخيارات حقيقية، لكن بعد ركلة الجزاء وبعدما أصبحت النتيجة 0-1 لا أعرف ماذا حدث، لكنهم تفوقوا علينا في جميع الأوقات، حاولنا السعي في الشوط الثاني لعدم تلقي المزيد من الأهداف، وفي جزء كبير من الشوط الثاني لم يحدث أي شيء، لكن المباراة انتهت في الشوط الأول بنتيجة 0-3".


واعتبر المدرب الكتالوني أنه قبل ركلة الجزاء التي سجلها المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24، كانت المباراة تسير وفق السيناريو الذي خطط له إشبيلية، مؤكداً: "كان ما يحدث ما أردناه، حتى مع وجود فرصتين واضحتين إلى حد ما، لكننا اختفينا بعد الهدف الأول".

بعد غياب دام 348 يوماً.. غافي يعبر عن سعادته بالعودة - موقع 24أبدى لاعب وسط برشلونة، غافي، سعادته بالعودة إلى الملاعب بعدما ابتعد عن المنافسات لمدة 11 شهراً بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة.

وتابع: "كان هناك فرق كبير بين برشلونة وإشبيلية"، مضيفاً "عندما لا تلعب بنسبة %100 ضد فريق مثل برشلونة، يمكن أن يحدث هذا".
من ناحية أخرى، أبرز غارسيا بيمينتا أداء المهاجم ستانيس إيدومبو، هداف إشبيلية، باعتباره من أكثر الأخبار الإيجابية في المباراة.
وأضاف المدرب: "لم يكن إيدومبو يلعب بسبب الحالة الجيدة للوكيباكيو وإيجوكي، إنه يتدرب معنا ضمن ديناميكيات الفريق الأول، نحن نعرف إمكانياته، اليوم خرج في لحظة صعبة، وأظهر الحماس والتطلعات، وسجل هدفاً، وخلق خطراً، إنه في طور النمو لكننا نعول عليه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة إشبيلية برشلونة إشبيلية الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة في مواجهة إشبيلية للحفاظ على صدارة الـ "لاليجا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مواجهة إشبيلية ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لا ليجا.

وتقام المباراة على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" مساء اليوم الأحد

يدخل برشلونة اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة

ويقود هجوم الفريق الكتالوني النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ويجاوره الثنائي لامين يامال ورافينيا دياز، في تشكيلة تهدف إلى مواصلة الانتصارات وتأكيد السيطرة على قمة الدوري.

تشكيلة برشلونة الرسمية:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: مارك كاسادو، إريك جارسيا، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

من المتوقع أن تكون المباراة حاسمة حيث يسعى برشلونة لمواصلة تألقه وتثبيت أقدامه في صدارة الدوري الإسباني، بينما يأمل إشبيلية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المتصدر.

مقالات مشابهة

  • مدرب إشبيلية: لا أعرف ماذا حدث أمام برشلونة!
  • برشلونة يستعرض قوته أمام إشبيلية بفوز ساحق
  • السعودية.. رونالدو ورفاقه يحتفون بذكرى ميلاد مدرب النصر
  • برشلونة يكتسح إشبيلية بخماسية
  • برشلونة يكتسح إشبيلية بخامسية ويعزز صدارته لـ لا ليجا
  • ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة في مواجهة إشبيلية للحفاظ على صدارة الـ "لاليجا"
  • تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني
  • مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية
  • فليك يوضح موقف جافي ولامين يامال من لقاء إشبيلية