أكد شارل ليكلير سائق فريق فيراري والفائز بسباق جائزة اوستن الكبرى للفورميلا وان والتي اقيمت على حلبة بيبول اوف أمريكا ان فوزه بسباق اوستن و حصول زميله كارلوس ساينز على المركز الثاني أعاد امال فريق فيراري في المنافسة بقوة على المركز الأول في بطولة العالم للصانعين لهذا الموسم. 

وكان شارل ليكلير سائق فريق فيراري فاز بالمركز الأول وتلاه زميله كارلوس ساينز في المركز الثاني وتلاه في المركز الثالث بطل العالم وسائق فريق ريد بول ماكس فيرستابين.

 

وعقب السباق قال شارل ليكلير انه كان في قمة التركيز قبل انطلاق السباق لانه من الفرص الأخيرة لمحاولة اللحاق بالمنافسة على صدارة بطولة العالم للصانعين  مشيرا الى ان اداءه لم يكن على المستوى المطلوب في سباق السرعة مساء السبت وبالتالي كان لابد من التعويض في السباق الرئيسي .

وقال ليكلير انه كان متحفزا مع انطلاق السباق للقفز على مقدمة السباق وبالتالي نجح غي الحفاظ على المقدمة حتى النهاية .

واشاد ليكلير بزميله كارلوس ساينز مؤكدا انه قدم ادائا جيدا و سيكون هناك تعاونا في السباقات القادمة لمحاولة حصد النقاط والتقدم في سباق المنافسة على بطولة العالم للصانعين. 

يذكر ان الفوز بجائزة اوستن هو ثالث فوز بسباق من سباقات بطولة العالم للفورميلا وان لموسم ٢٠٢٤ لشارل ليكلير . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم للفورميلا وان الاسباني كارلوس ساينز الهولندي ماكس فيرستابين بطولة العالم للصانعین

إقرأ أيضاً:

لن نشارك بأي عمل| جمال العدل: يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2024

أكد المنتج جمال العدل، أن الفنان يحيى الفخراني لا يحب المشاركة في أعمل درامي إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقتا طويلا لكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

يحيى الفخراني يهدي تكريمه بمهرجان المسرح للفنان الراحل حمدي غيث أهداه لـ حمدي غيث.. تكريم يحيي الفخراني بمهرجان نقابة المهن التمثيلية

وأوضح "العدل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الفنان يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2024، مؤكدًا أن "العدل الجروب" لن تشارك في أي أعمال درامية بالموسم الرمضاني 2024، موضحًا أنه سيشارك بأعمال درامية خارج الموسم الرمضاني من خلال عرضها على المنصات الفنية المختلفة.

وتابع: أمنية حياة المخرج ماندو العدل كان حلم حياته عمل مشروع والإخراج للفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن الفنان يحيى الفخراني شارك في مسلسل الموسم الرمضاني الماضي كان مميز، كما أنه كان سعيد من التجاربة مع "العدل جروب".

واستكمل: "مسلسل الأستاذ من الممكن أن يتم إنتاجه قبل رمضان"، مشددًا على أن العامل المادي كان السبب في توقف مشروع "كوكو شانيل".

مقالات مشابهة

  • لوكلير يقود فيراري للقب جولة الفورمولا-1 في أميركا
  • ليكلير يفوز بجائزة اوستن الكبرى للفورميلا وان
  • انتصار تاريخي لفيراري في أوستن: ليكلير وساينز يتألقان معًا
  • سائق فيراري يفوز بسباق جائزة أمريكا الكبرى للفورمولا1
  • فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يتوج بذهبية بطولة العالم في إيطاليا
  • لن نشارك بأي عمل| جمال العدل: يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2024
  • الإيراني محمد جعفر يفوز بسباق بلدية ظفار لنصف ماراثون
  • سيطرة فيراري على التجربة الحرة في فورمولا1 الأمريكي
  • ساينز: جائزة اوستن ستحدد إمكانية منافسة فيراري على لقب الصانعين من عدمه