٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-21@09:41:31 GMT

الكشف عن أخطر عمليات ابتزاز ضد الفتيات في اليمن

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

الكشف عن أخطر عمليات ابتزاز ضد الفتيات في اليمن

وقال العقيد عبد الغني المضواحي رئيس قسم الآداب بمباحث الأمانة ان المتهم (ح .م) من أبناء تعز 25 عاما قام بانشاء مركز على وسائل التواصل الاجتماعي خاص باسم الدكتورة ابتسام لمعالجة الفتيات اثناء مراحل البلوغ وما يترتب عليها من اضطرابات اثناء الدورة الشهرية.

وأضاف المضواحي ان المذكر وبعد الإعلان عن الصفحة وبغرض تشخيص حالة الفتيات يقوم بطلب صور لاجسامهن الداخلية لتشخيص الحالة بحسب زعمه ومن ثم تهديدهن وابتزازهن عبر النشر والاختلاء بهن وممارسة الجريمة وتصويرهن .

وأضاف العقيد المضواحي ان من ضمن الضحايا فتاة ابنت رجل اعمال وهي وحيدة ابوها ابتزها بـ100 مليون ريال يمني و25 ألف دولار و250 ألف سعودي و280 ريال فرنسي و376 حبة جنيه ذهب و46 قطعة ذهب (مشخص) و4 بنادق آلي و5 مسدسات وعند استنفاد كل مالدى والدها من أموال قام بارسال المقاطع لوالدها الذي أصيب على الفور بجلطة ويرقد حاليا بالعناية المركزة.

وتابع العقيد المضواحي انه واثناء وجود الفتاة بالبحث للشكوى به كانت تتواجد بالصدفة فتاة آخرى وصلت للإدارة للشكوى بنفس الشخص وانه قد ابتزها بمبلغ 380 ألف ريال سعودي وطلب منها مسدس والدها نوع كلوك وتواصلت به من إدارة البحث لاستدراجه وتسليمه المسدس فطلب منها تصوير المسدس وبعد التأكد طلب منها مقابلته في شارع تونس وتم على الفور ضبطه من قبل رجال البحث في نفس المكان.

واكد المضواحي بان المتهم قد ابتز بنفس الطريق 52 فتاة وكان يغريهن بالحب والزواج ..وقد قامت الجهات المختصة بضبط عقارات تابعة له وحجز على 2 مليون سعودي و100 ألف دولار بأحد المصارف المالية اليمنية وقد قام ببناء فلتين في مسقط رأسه في تعز.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بسبب معاكسة الفتيات.. حبس 3 متهمين بالتشاجر وقتل آخر في دار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت النيابة العامة، بحبس، ٣ متهمين بقتل شاب أمام إحدى المدارس، بسبب تشاجره معهم أثناء معاكسة الفتيات، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المشاجرة وقعت أمام إحدى المدارس بين المجنى عليه وثلاثة اخرين، بسبب معاكسة الطالبات،  قام على إثرها أحد المتهمين بطعنه، واعتدوا عليه بالضرب حتى سقط قتيلًا.

وتبين من مناظرة النيابة للجثة أنه شاب في العقد الثانى مصاب بطعنه نافذة في الرقبة، والصدر، وكدمات متفرقة في الجسم، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من مستشفى أحمد ماهر بوصول  جثة شاب مصاب بعدة طعنات، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتبيّن مقتل شاب طعنًا على يد آخر بمنطقة دار السلام، ولاذ بالفرار.


وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة التي رصدت المتهم في أثناء تنفيذ جريمته، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهميت، وتم نقل الجثمان لثلاجة مستشفى أحمد ماهر، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • نجا بأعجوبة.. صياد روسي يضيع لشهرين في أخطر بحار آسيا
  • الإطاحة بـ‘‘نصاب’’ خطير تمكن من خداع مواطن وسلبه نصف مليون ريال سعودي
  • أمة "إقرأ" لا تقرأ
  • أخطر موسم زيتون في ظل عنف متصاعد بالضفة الغربية
  • القدس.. أكثر من 40 ألف متضرر من عمليات الهدم خلال عام
  • بسبب معاكسة الفتيات.. حبس 3 متهمين بالتشاجر وقتل آخر في دار السلام
  • إصابة العشرات من الفتيات بحالات اغماء أثناء حفل تامر حسنى بالإسكندرية
  • العقيد الفلاحي: الاحتلال يقطع شمال غزة عن العالم وهذا ما سيفعله حزب الله
  • ألغام الحوثي تواصل أرواح حصد اليمنيين .. مقتل فتاة عشرينية بالحديدة غربي اليمن