المناطق_متابعات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سبعة فلسطينيين بينهم طفل، خلال حملة دهم وتفتيش واسعة اليوم، طالت مناطق متفرقة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، تخللها اقتحام عدة منازل والعبث بمحتوياتها، والاعتداء على سكانها.

وفي قطاع غزة، تواصل القصف المدفعي والجوي المكثف على المناطق الشرقية والشمالية من مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع، ترافق ذلك مع إطلاق نار متواصل من آليات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس جنوب القطاع، فيما يتواصل الحصار الإسرائيلي المشدد على مخيم جباليا لليوم السادس عشر على التوالي.

أخبار قد تهمك استشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينتي غزة ورفح 20 أكتوبر 2024 - 10:32 صباحًا استشهاد شاب فلسطيني بعد دهسه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية 20 أكتوبر 2024 - 7:54 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم /الإثنين/، 18 فلسطينيا من الضفة الغربية، بينهم طفلان، وأسرى سابقون.


وقال نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والمحررين - في بيان مشترك، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية"وفا" - إن قوات الاحتلال تواصل عمليات التحقيق الميداني في بلدة دير أبو مشعل شمال رام الله، ولم يتسّن لها التأكد من حالات الاعتقال في البلدة لاستمرار العملية، فاعتقلوا 11 مواطنا من قرى وبلدات في محافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية، بالتزامن مع اقتحام القرية، علما أن عمليات التحقيق الميداني تصاعدت مؤخرا بشكل كبير في كافة المحافظات، وطالت المئات من الشبان، كما اعتقلت شابا من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية،وستة مواطنين بينهم طفلان من بيت لحم،وثلاثة شبان من محافظة نابلس،و شابين شمال طولكرم.
وأضاف البيان أن حملة الاعتقالات وعمليات التحقيق الميداني، ترافقت مع اعتداءات وتهديدات بحقّ المواطنين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين، مشيرا إلى أن عدد حالات الاعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا، ارتفع إلى أكثر من 11 ألف و400 مواطن من الضّفة بما فيها القدس.
وأوضح أن قوات الاحتلال تواصل تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق منذ بدء حرب الإبادة المستمرة.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 18 فلسطينيا بينهم طفلان وأسرى سابقون بالضفة الغربية
  • استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة بغزة والضفة
  • استشهاد شاب فلسطيني بعد دهسه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مخيم الأمعري في رام الله بالضفة الغربية
  • الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويداهم عدة منازل بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقصف المناطق الشمالية الغربية بغزة
  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين بغزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشدد من إجراءاته القمعية بالبلدة القديمة ومداخل الخليل بالضفة الغربية