موقع 24:
2024-10-21@09:31:05 GMT

كهربا صداع في رأس الأهلي.. والحل في البيع

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

كهربا صداع في رأس الأهلي.. والحل في البيع

يبدو أن محمود كهربا أصبح صداعاً في رأس فريقه الأهلي، بعدما كثرت مشاكله خلال الفترة الأخيرة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ومطالباته الدائمة باللعب بشكل أساسي، واعتراضه على القرارات الفنيه بوجوده على دكة الاحتياطي.

لم ينته الأمر عند مطالباته لشعوره بالظلم من قرارات المدرب السويسري، لكن امتد الأمر إلى إشاعة أجواء سلبية داخل غرفة تبديل ملابس الفريق، وهو ما حدث بالفعل عقب فوز "الشياطين الحمر" على سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، 2-1 بشق الأنفس.

بعد أحداث غرفة الملابس.. #الأهلي يُعيد #كهربا للقاهرة ويغرمه مليون جنيه#كأس_السوبر_المصري https://t.co/hA5WWVUnoX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 21, 2024

وذكر النادي على إكس أن المدير الرياضي محمد رمضان قرر عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع الفريق في كأس السوبر المصري للأبطال.
وأوضح: "تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات محمود كهربا نظراً لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا".
وغاب كهربا عن المشاركة في مباراة الأهلي ضد سيراميكا، حيث جلس على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء، بعدما شارك الثلاثي إمام عاشور وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو، في الخط الأمامي دون الاعتماد على رأس حربة صريح، بينما شارك المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بديلًا في الشوط الثاني.
ووفقاً لوسائل إعلام مصرية كشفت مصادر مطلعة داخل فريق الأهلي، أن كهربا كان في غاية الاستياء بعد نهاية اللقاء، ولم يحتفل مع باقي عناصر الفريق بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان ينتظر المشاركة في المباراة ولو لبعض دقائق في الأوقات الأخيرة.
وأشارت المصادر أنه حدث بعض الشد والجذب داخل غرفة تبديل الملابس بعد المباراة، حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائياً.

كفة #الأهلي تتفوق على #الزمالك.. تاريخ مواجهات الكبيرين في كأس السوبرhttps://t.co/xW8ywP3a7S

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 21, 2024


من ناحية أخرى، وحسب اليوم السابع، عقد لاعبو الأعلي محمد الشناوى ورامى ربيعة وعمرو السولية، جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق.
وشهدت الجلسة قيام الثلاثى بتهدئة كهربا ومطالبته باحترام قرار الأهلى وعدم افتعال المشاكل والأزمات، والامتثال لأى قرارات تصدر فى هذا الشأن.
ويجهز كهربا حقائبه تمهيداً لرحيله ومغادرة معسكر الأهلى فى الإمارات للعودة إلى القاهرة تنفيذا للقرار.
ويدرس مسئولو النادي الأهلي عرض اللاعب للبيع بعد الأزمة المُثيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات حالياً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كهربا الأهلي محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

قرارات قوية وحازمة اتخذها محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبل مسابقة كأس السوبر المصري، المُقامة في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري، وحتي 24 من الشهر ذاته، وذلك بعد خسارة السوبر الأفريقي.

ومن بين القرارات التي اتخذها المدير الرياضي للنادي الأهلي، الذي عُرف بقراراته الصارمة مع اللاعبين، منع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» تمامًا قبل مباريات السوبر المصري. 

تصرف من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟

ورغم فرمان محمد رمضان وقراره الذي أبلغ به اللاعبين، إلا أن اللاعب محمود كهربا، لم يترك فرصة وصوله إلى الإمارات استعداداً للبطولة، ليعيد مشاركة لقطات مصورة من وصوله للمطار، واستقبال الأطفال له، مشاركًا به جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

فرمان من محمد رمضان في الأهلي قبل مباراة السوبر المصري.. لعدم تكرار ما حدث بالسعودية

وكان الإعلامي محمد اليثي أوضح مؤخرًا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «أن محمد رمضان أبلغ اللاعبين بمنع السوشيال ميديا نهائيا خلال الفترة الحالية بصورة نهائية، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر في الإمارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك انضباط والتزام كبير داخل النادي في الوقت الحالي».

وأوضح «الليثي» أن القرار ناتج عن رغبة المدير الرياضي في تجهيز اللاعبين بشكل كامل للبطولة، وذلك لحين انتهاء مسابقة كأس السوبر المصري.

الأهلي في مسابقة السوبر المصري

ويواجه النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر أن تقام يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يغرم محمود كهربا مليون جنيه ويعيده إلى القاهرة
  • الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • نجم الأهلي لـ "الفجر الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا في الأهلي
  • عاجل من الإمارات.. كواليس جلسة مسؤولي الأهلي لأول قرار ضد كهربا
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر
  • الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟