يمانيون:
2024-10-21@09:25:01 GMT

مركز طبي صهيونية يعترف بنقل 15 مصابا من قوات العدو

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

مركز طبي صهيونية يعترف بنقل 15 مصابا من قوات العدو

 ذكرت وسائل إعلام صهيونية، نقلاً عن مركز “زيف” الطبي في صفد، أنه تم “نقل 15 إصابة خلال الليل من منطقة القتال عند الحدود الشمالية مع لبنان”.

وأمس الأحد، اعترفت وسائل إعلام العدو بإصابة 26 جندياً صهيونيا خلال ساعات، معظمهم في الاشتباكات عند الحدود مع لبنان، مضيفة أن 23 جندياً من بين الجنود الـ26 الجرحى أصيبوا عند الحدود مع لبنان، فيما أصيب 3 في غزة.

وفي وقت سابق، أقرّت وسائل إعلام صهيونية، بأن طائرة من دون طيار لحزب الله ضربت، تجمّعاً لجنود صهاينة عند الحدود مع جنوب لبنان، في حادثة وصفتها بـ”الصعبة”، ما أسفر عن إصابة 31 جندياً.

ورصدت المقاومة الإسلامية، حصيلة خسائر العدو منذ بدء عمليته البرية، بنحو 55 قتيلاً وأكثر من 500 جريح من ضباط وجنود، إضافة إلى تدمير 20 دبابة “ميركافا”.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 53 جنديا بينهم 15 حالتهم حرجة

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بإصابة نحو 53 جنديا بينهم 15 حرجة خلال الـ24 ساعة  الأخيرة، على مختلف الجبهات القتالية التي تخوضها دولة الاحتلال منذ السابع من أكتوبر العام الماضي، وهو ما يمثل كارثة أمنية على حد وصف وسائل إعلام عبرية.

مقتل جندي وإصابة 53 آخرين

وبحسب صحيفة معاريف العبرية، فقد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 53 جنديًا بينهم 15 بحالة حرجة، 35 منهم بجنوب لبنان، ونحو 18 آخرين في قطاع غزة.

وكشف جيش الاحتلال، عن مقتل جندي اليوم كان قد أصيب بجروح قبل نحو أسبوعين في جنوب لبنان، بالإضافة إلى مقتل جنديين من اللواء 401 في اشتباكات بمخيم جباليا.

بينما أعلن مستشفى زيف الطبي في صفد، استقبال 13 جريحا من مناطق القتال في شمال الأراضي المحتلة خلال الاشتباكات مع حزب الله، موضحا أن معظم الإصابات كانت بشظايا في مختلف أنحاء الجسم.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال السابق رونين منيليس، إن حزب الله قتل في الأيام الأخيرة الكثير من الجنود الإسرائيليين.

حزب الله دمر 22 دبابة ميركافا

وكشف بيان حزب الله، أنه دمر منذ بدء عملية الغزو البري لجنوب لبنان حتى اليوم نحو 22 دبابة ميركافا، مؤكدًا أنه لا يزال قادرا على توجيه ضربات موجعة للاحتلال.

فضلا عن تنفيذ عملية نوعية، عبارة عن قصف منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بطائرة مسيرة مشابهة لتلك التي هاجمت قاعدة جولاني العسكرية في جنوب حيفا.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: إصابة 26 جنديا إسرائيليا خلال 24 ساعة على جبهتي لبنان وغزة
  • العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابط وحزب الله ينفذ 25 عملية خلال 24 ساعة
  • اشتباكات مسلحة خلال حملة مداهمات صهيونية بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 53 جنديا بينهم 15 حالتهم حرجة
  • مقتل مستوطن في مدينة عكا المحتلة جراء سقوط صاروخ اطلق من لبنان
  • إعلام العدو الصهيوني يعترف بعدد من الإصابات إثر انفجار صاروخ شرق مدينة حيفا المحتلة
  • جيش الاحتلال: إصابة 4 أشخاص بجروح إثر سقوط صاروخ قرب الحدود اللبنانية
  • جيش العدو يعترف بإصابة خمسة من جنوده في لبنان وغزة
  • إصابة جنديين من قوات العدو الإسرائيلي بإطلاق نار قرب الحدود مع الأردن