اغلق النادي الأهلي الباب أمام فكرة عودة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلى صفوف القلعة الحمراء، لتدعيم صفوفه في العام القادم بعد نهاية عقده مع ناديه في صيف 2025.

كولر: دوافع الأهلي كبيرة لتحقيق لقب السوبر

وترددت أنباء في الساعات الماضية حول احتمالية عودة رمضان صبحي للأهلي بعد انضمامه نجله زين لأحد الأكاديميات بالقلعة الحمراء وظهوره داخل النادي برفقة جده اكرامي أحد اساطير حراسة المرمي بالاهلي.

يعاني صبحي من توتر العلاقة مع جماهير وإدارة الأهلي منذ قرار انضمامه إلى بيراميدز بعد نهاية إعارة للأهلي من هيديرسفيلد الانجليزي في صيف 2020.

وأكد مصدر داخل الأهلي ل "الوفد" أن فكرة عودة رمضان صبحي لم يتم طرحها داخل النادي في الفترة الحالية سواء عبر الجهاز الفني أو لجنة التخطيط أو الإدارة، وان التمر لا يتجاوز توقعات عبر صفحات السوشيال ميديا.

وشدد المصدر ان قرار عودة رمضان للأهلي في يد محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، ولا يمكن طرح الامر إلا من خلاله شخصيا وليس عبر اي مسؤول داخل القلعة الحمراء، ولذلك هذا الملف مغلق تماما.

جلسة بين محمد رمضان والشناوي

من ناحية أخري، حرص محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي على عقد جلسة مع الحارس محمد الشناوي قائد الفريق، لاحتواء غضبه من تكرار المقارنات بينه وبين مصطفي شوبير خصوصا في المؤتمرات الصحفية التي يظهر بها.

وتلقي الشناوي  سؤالاً خلال المؤتمر الصحفي حول إمكانية الاعتماد على مصطفي شوبير أساسيا في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المحلي المقامة حالياً بالامارات، وكان رده أن الفريق يدهم اي لاعب يسارك تستيت سواء شوبير أن حمزة وأمه كان سعيدا بالمستوى الذي قدمه شوبير في الدوري وبطولة أفريقيا بالموسم الماضي.

وطلب رمضان من الشناوي التركيز في الملعب فقط و عدم الانشغال بأي أمر خارج الملعب، مشددا على أنه يمتلك خبرات كبيرة في التعامل مع الإعلام وضغوط السوشيال ميديا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي رمضان صبحي محمد الشناوي أخبار الرياضة محمد رمضان عودة رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

حاول إنقاذه.. ماذا فعل محمد الشناوي مع المدير الرياضي للأهلي بسبب كهربا؟

ضمن النادي الأهلي بطاقة التأهل لنهائي بطولة السوبر المصري وذلك بعد الفوز على حساب سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

وعقب الفوز أظهر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا غضبه من عدم المشاركة ليظهر الاعتراض على اللاعب في الملعب وفي طريق العودة لدرجة رفض رد التحية للمدير الرياضي في الفندق.

واتخذ المارد الأحمر قرارا عاجلا بعودة اللاعب للقاهرة مع وتغريمه مبلغ مليون جنيه مصري.

التعادل ينهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا فيديو.. هدف طاهر محمد طاهر في شباك سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري وساطة من الشناوي وعدد من اللاعبين

وحاول محمد الشناوي بصفته قائدا للفريق وبجانب عدد للاعبين التوسط من أجل الصفح عن اللاعب لكن الوساطة رفضت من جانب محمد رمضان المدير الرياضي والذي أبلغ رئيس البعثة محمد الدماطي ليلا قرارا بعودة اللاعب للقاهرة نظرا لخروجه عن النص.

وجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الزمالك الخميس المقبل في نهائي السوبر المصري بعد تأهل الأخير بركلات الترجيح على حساب بيراميدز.
 

مقالات مشابهة

  • حاول إنقاذه.. ماذا فعل محمد الشناوي مع المدير الرياضي للأهلي بسبب كهربا؟
  • الأهلي يقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • شوبير يشيد بتصريحات الشناوي بشأن التدوير في حراسة مرمى الأهلي
  • لاعب بيراميدز السابق يكشف مفاجأة بشأن موقف رمضان صبحي من العودة للأهلي
  • رد صادم من الشناوي على أنباء مشاركة مصطفى شوبير في السوبر المصري
  • أول تعليق من الشناوي على إمكانية مشاركة شوبير في السوبر المصري
  • الشناوي يرد على سؤال الفجر الرياضي.. هل يوافق على التدوير مع مصطفى شوبير قبل السوبر؟
  • حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل جلسة عبد الله السعيد ورمضان صبحي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز