أكد مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق، أن اختيارات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا شهدت علامات استفهام عديدة.

تصريحات مجدي عبد الغني

وقال عبد الغني خلال تصريحات تلفزيونية: توظيف طاهر محمد طاهر في مركز قلب الهجوم والبقاء على وسام أبو علي هداف الفريق على دكة البدلاء أمر غريب جدًا.

وواصل: تغييرات مارسيل كولر عليها علامات استفهام أيضا، ومراون عطية "مسمار" خط وسط الأهلي، ولا يجوز الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء.

وأردف: بيرسي تاو كان خارج الخدمة بجانب إمام عاشور وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى يحيى عطية الله.

وأضاف: في حالة ظهور الأهلي والزمالك في نهائي يوم الخميس المقبل بنفس الأداء الذي ظهر عليه الثنائي في الدور نصف النهائي، ستنتهي المباراة بركلات الجزاء الترجيحية.

واختتم: أتمنى أن يخوض الأهلي لقاء الزمالك بتشكيل يضم، مصطفى شوبير ويحيى عطية الله وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأكرم توفيق لتعويض غياب عمر كمال، على أن يتواجد مراون عطية في وسط الملعب بجانب إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في مركز رقم 10، ويقود الهجوم وسام أبو علي وبيرسي تاو وحسين الشحات.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة الأهلي.. أيمن الرمادي يحذر لاعبى سيراميكا من انطلاقات إمام عاشور

كشف اللاعب أحمد حسن عن مفاجأة بشأن مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري المقرر إقامتها مساء اليوم في الإمارات، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه: "مصدر.. أيمن الرمادي حذر لاعبى سيراميكا من انطلاقات إمام عاشور مفتاح لعب الأهلى وطالبهم بإيقاف تحركاته فى منتصف الملعب كما وجه بفرض رقابة لصيقة على هداف الدورى وسام أبو على".

ويشهد مساء اليوم، الأحد، مواجهة نارية بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتعتبر مباراة الأهلي وسيراميكا مواجهة مهمة لكلا الفريقين في بداية الموسم الكروي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي. 

وتشهد المباراة اهتمامًا كبيرًا من قبل جماهير الكرة المصرية.

تفاصيل المباراة:

الموعد: الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المكان: استاد محمد بن زايد بأبوظبي.البث التليفزيوني: سيتم بث المباراة على قنوات أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية.

طاقم التحكيم:

الحكم الرئيسي: أحمد الغندور.الحكام المساعدون: أحمد حسام طه، شريف عبد الله.الحكم الرابع: أمين عمر.حكم تقنية الفيديو (VAR): وائل فرحان.مساعد حكم تقنية الفيديو: عيسى خليفة (إماراتي).

ويسعى الأهلي للفوز والتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، وحصد اللقب وتعويض خسارة السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني: الزمالك يمر بظروف صعبة ويفوز بدعاء الوالدين
  • مجدي عبد الغني: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز على بيراميدز
  • قبل مواجهة الأهلي.. أيمن الرمادي يحذر لاعبى سيراميكا من انطلاقات إمام عاشور
  • السوبر المصري.. التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • مدرب الزمالك يكشف البديل الأفضل لتعويض غياب دونجا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري اليوم
  • بعد الحكم ببراءته.. 9 محطات فى قضية تعدى إمام عاشور على فرد أمن بمول تجارى
  • عايز تعويض 40 ألف جنيه.. محامي فرد الأمن يكشف بلاغات إمام عاشور
  • 5 لاعبين أمام المحاكم.. ضرب إمام عاشور وسحر مؤمن زكريا الأبرز