اختتمت، أمس الأحد، منافسات بطولة الدولة لنجوم المستقبل للمواطنين، أولى بطولات الموسم الرياضي 2024-2025 لفئات البراعم والزهرات، والرجال والسيدات، وهي البطولة المؤهلة لانضمام اللاعبين واللاعبات إلى صفوف المنتخبات الوطنية المختلفة للكاراتيه.

وتم تنظيم المنافسات على صالة نادي الشارقة فرع الحزانة، بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من 11 نادياً.


ونجحت أندية شباب الأهلي والشارقة الرياضي وكلباء والشارقة الرياضي للمرأة، في حصد كؤوس البطولة بنظامها الجديد الذي ينص على منح الكأس للأندية الأكثر حصولاً على أكبر عدد من الميداليات الذهبية في مسابقتي الكاتا والكوميتيه معاً لكل فئة عمرية.

وأسفرت نتائج البطولة، عن فوز نادي الشارقة الرياضي للمرأة بكأس الفتيات "ب"، فيما فاز نادي شباب الأهلي بكؤوس أربع فئات هي الناشئات، والآنسات، والسيدات، والناشئين.
وفاز نادي الشارقة الرياضي بثلاثة كؤوس، لفئة الأشبال “ب”، وفئة تحت “21 عاما” ذكور، وفئة الرجال، فيما حصل نادي كلباء على كأس فئة الشباب.

حضر الختام وتوج اللاعبين كل من رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي، اللواء /م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي وخالد المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية، المهندس سليمان الهاجري، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادی الشارقة الریاضی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتفقد نادي الرحلات الرياضي بالغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نادي الرحلات الرياضي بالغردقة، بعد ان شهد نادي الرحلات تحولاً كبيراً ليكون صرح رياضي متكامل يقدم العديد من الخدمات لأعضائه.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الدعم الذي تقدمه الوزارة للأندية الرياضية يأتي في إطار حرصها على تطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية، مشيراً إلى أن نادي الرحلات يمثل نموذجاً يحتذى به في هذا الصدد.

وشدد على أن الوزارة ستواصل دعمها للأندية الرياضية من أجل توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينها من تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن الاستثمار في الشباب والرياضة هو استثمار في مستقبل الوطن.

واشاد صبحي بالتطور الذي حدث في نادي الرحلات قائلا: "بفضل الاستثمارات وتعاون وزارة الشباب والرياضة والاعتماد على الأسلوب العلمي الحديث للتسويق، في مواجهة التحديات التي واجهت النادي، فقد تحول نادي الرحلات من نادي يعاني من مشاكل مالية وإدارية إلى صرح رياضي متكامل يقدم خدمات متعددة لأعضائه، فقد ارتفع رصيد النادي من مديونية بقيمة 18 ألف جنيه إلى فائض في الميزانية بقيمة 550 ألف جنيه، وحل جميع القضايا القانونية، كما ارتفع عدد الأعضاء من 84 إلى 610 عضواً. بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية بشكل كامل، حيث تم إنشاء صالات رياضية حديثة وملعب نجيل صناعي، مما ساهم في تحسين مستوى الأداء الرياضي للأعضاء وتحقيق نتائج مشرفة في مختلف البطولات".

مقالات مشابهة

  • نيوزيلندا تتوج بكأس العالم لسيدات الكريكت في الإمارات
  • شباب الأهلي والشارقة وكلباء أبطال المستقبل في الكاراتيه
  • ندوة أندية السكان عن الوقاية من الأمراض المعدية بمركز شباب شلقام
  • تحضيرات مكثفة لظفار لملاقاة النصر الإماراتي بدوري أبطال الخليج
  • كأس رئيس الدولة.. شباب الأهلي والجزيرة يتأهلان إلى ربع النهائي
  • شباب الأهلي إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة
  • وزير الشباب يتفقد نادي الرحلات الرياضي بالغردقة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري
  • 300 لاعب في بطولة «نجوم المستقبل» للكاراتيه