أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، عن مسابقة جديدة خلال فعاليات موسم الرياض 2024.
المسابقة لأفضل مقطع فيديو يتم تصويره من سعودي أو سعودية لمناطق موسم الرياض، على ألا تتعدى مدة المقطع دقيقة واحدة، والجائزة سحب أسبوعي على سيارة جديدة.
أخبار متعلقة أحدث التقنيات لعمليات سرطان الكلى ذات الحجم الكبير في مستشفى المواساة بالخبر من خلال جراحة (الروبوت) الآليالمرور السعودي يوجه نصائح مهمة للقيادة الآمنة في الضبابوطالب "الشيخ" الجمهور بالمشاركة على سحب السيارة الأولى من خلال تغريدته التي يعلن فيها عن المسابقة.

للسعوديين والسعوديات مع خالص الحب والتقدير pic.twitter.com/LuU0kFrBaf— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 21, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام تركي آل الشيخ موسم الرياض مسابقة جائزة

إقرأ أيضاً:

"لولو" ينظم النسخة الثانية من مسابقة "تحدي الخبازين"

 

مسقط- الرؤية

اختتم لولو هايبر ماركت عُمان الموسم الثاني من مسابقة "تحدي الخبازين"، وهي مُسابقة أقيمت كجزء من مهرجان عالم المأكولات بدعم من ذهبي عُمان.

وخلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر 2024، أصبح نجوم مول في العامرات ساحة المنافسة لبعض من الخبازين الأكثر موهبة في عُمان، حيث تنافسوا للفوز باللقب المرموق "أبطال الخبز النهائيون 2024".

وضمت لجنة التحكيم نخبة من خبراء الطهي: الشيف عبد الله الهاشمي رئيس قسم التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، والشيف عيسى البلوشي رئيس جمعية الطهاة في عُمان وسفير العلامة التجارية لشركة الصفاء للأغذية وشهي للأغذية والتوابل، والشيف أتشيوتاناندا داس رئيس الطهاة التنفيذي للحلويات في فنادق ومنتجعات شيراتون.

وجمعت المسابقة المكونة من مرحلتين 6 فرق يتألف كل منها من 5 مشاركين، جميعهم من خبراء الخبز المتحمسين ومصممي الكيك المهرة من مختلف أنحاء عُمان.

وانطلقت المسابقة المفتوحة للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر بتحدي صندوق الغموض المثير، والذي يتميز بطحين ذهبي كمكون سري وأساسي، وتم تكليف الفرق بخبز الإسفنج المثالي في المنزل باستخدام مكون صندوق الغموض قبل العودة لمواجهة المستوى التالي.

وفي المرحلة الثانية، تسابق المتنافسون ضد الوقت بسباق عربة عالية السرعة لجمع المكونات لاستخدامها أثناء صنع روائع الكيك النهائية، وتم الحكم على المتسابقين على أساس الإجراء والعرض والذوق، وحصلت الفرق الفائزة على قسيمة هدية بقيمة 250 ريالا و150 ريالا و100 ريال على التوالي.

وقال شبير كيه أيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت عُمان: "أتقدم بخالص التهاني للفائزين في الموسم الثاني من مسابقة تحدي الخبازين، كانت هذه المسابقة رحلة مثيرة مليئة بالإبداع والشغف والحماس، ونحن ممتنون لشركة ذهبي عُمان وكيك توك لشراكتهما القيمة في جعل هذا الحدث ناجحًا باهرًا".

وأضاف: "من إبداعات الكيك المذهلة إلى اللحظات الأخيرة المكثفة من التحكيم، كان كل جانب من جوانب المسابقة مليئًا بالإثارة والتشويق، ولم يكن هذا الحدث مجرد عرض للمواهب، بل كان أيضًا فرصة للمشاركين والمتفرجين على حد سواء للاستمتاع بتجربة لا تُنسى".

مقالات مشابهة

  • شروط التقديم في مسابقة الشيخ جاسم للقرآن الكريم 1446 - 2024
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم dream 2024 للاشتراك من كل دول العالم
  • موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع
  • "لولو" ينظم النسخة الثانية من مسابقة "تحدي الخبازين"
  • إعلان نتائج مسابقة "مصر في أرقام" لعامها العاشر
  • هيئة فنون الطهي تطلق مسابقة “نخبة الطهاة السعوديين” لتعزيز المواهب المحلية في الطهي
  • انطلاق النسخة الثامنة والعشرين من مسابقة الرسم "لمحات من الهند"
  • اتفاقية تعاون بين “هيئة الترفيه” وبنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في “موسم الرياض”
  • نيللي كريم تعيش هذه التجربة للمرة الأولى في الرياض