تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ النادي المصري البورسعيدي، أبطال القوات البحرية المصرية في عيدهم الـ 57 والذي يوافق ذكرى قيام أبطال القوات البحرية بإغراق المدمرة الإسرائيلية "إيلات" قبالة شواطئ بورسعيد في مثل هذا اليوم من عام 1967.

وتحتفل القوات البحرية بعيدها السابع والخمسين الذي يوافق ذكراه يوم 21 أكتوبر عام 1967 ذكرى إغراق المدمرة "إيلات"، والذي يعد أحد أعظم الانتصارات للبحرية المصرية.

وقال قائد القوات البحرية الفريق أشرف إبراهيم عطوة -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر قيادة القوات البحرية برأس التين بالإسكندرية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد القوات البحرية - إن المجد الذي تحقق في هذا اليوم كان أكبر برهان على قوة وعزيمة رجال قواتنا البحرية ومقدمة للانتصار العظيم الذي تحقق في 6 أكتوبر عام 1973.

IMG_0818

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي المصري إغراق المدمرة الإسرائيلية إيلات فيس بوك القوات البحرية المصرية القوات البحریة

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى نصر أكتوبر.. «استعلامات المنيا» تكرم عددًا من أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت الهيئة العامة للاستعلامات بالمنيا بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تحت عنوان “انتصار العزيمة واستعادة الكرامة”، بالتعاون مع مكتبة مصر العامة وجمعية نصر أكتوبر، تأتي الاحتفالية ضمن فعاليات مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان "،وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأبطال حرب أكتوبر وأسر الشهداء.

شهدت الفعالية تكريم أبطال القوات المسلحة من المحاربين القدماء وأسر الشهداء، حيث تم توزيع شهادات تقدير ودرع الهيئة العامة للاستعلامات تكريماً لجهودهم وتضحياتهم، كما أكد المشاركون على أهمية الوحدة الوطنية وتعزيز الوعي والعلم لمواجهة التحديات.

تضمنت الاحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية، قدمتها فرقة كورال أطفال قصر ثقافة المنيا بقيادة المايسترو عصام الشاذلي، مدير الفرقة.

8de3ee5d-94bd-49f0-8009-23219184b455

مقالات مشابهة

  • محفوظ مرزوق: عيد القوات البحرية المصرية يوافق ذكرى إغراق المدمرة الإسرائيلية «إيلات»
  • القوات البحرية تحتفل بذكرى تدمير المدمرة إيلات في عيدها 57
  • غدا.. القوات البحرية تحتفل بعيدها الـ57
  • في عيدها الـ57.. قائد القوات البحرية: إغراق المدمرة إيلات يوم الكرامة واستعادة الثقة -حوار
  • البحرية تحتفل بعيدها السابع والخمسين.. قائد القوات البحرية: قواتنا تمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات والنجاحات.. وإمكانيات وقدرات متطورة
  • القوات البحرية تحتفل بعيدها الـ57: ذكرى إغراق المدمرة إيلات
  • حماة الوطن ينظم احتفالية كبرى فى ذكرى نصر أكتوبر بحضور قيادات حزبية
  • فى ذكرى نصر أكتوبر .. تكريم أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء فى احتفالية بالمنيا
  • فى ذكرى نصر أكتوبر.. «استعلامات المنيا» تكرم عددًا من أبطال القوات المسلحة وأسر الشهداء