بوابة الفجر:
2024-10-21@09:33:07 GMT

فاروق فلوكس يتصدر التريند.. فما القصة؟

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنان فاروق فلوكس، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بدما نشرت ابنته "يسرا "صورة تجمعها به، في عيد ملادها، وطمئنت جمهوره ومحبيه على حالته الصحية.

منشور يسرا 

 

ونشرت "يسرا" تلك الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة:" أنا بنت ابويا، البنت هتفضل بنت صغيرة بضفاير مهما كبرت وبقت شخصية اعتبارية في الحياة، النهاردة عيد ميلادي الـ 46 وابويا عم فلوكس جابلي أحلى هدية أي بنت تستناها من باباها جابلي عروسة علشان العب بيها وأصر احطها في أوضتي قلتله هحطها في مكتبي".

 


وأضافت قائلة: "ربنا يخليك ليا يا عم فلوكس حتفضل البطل في كل الروايات حتفضل رمز لكل حاجة في حياتي الأب هو الدفا والأمان، هو الحنية كلها بحبك يا بابا ربنا يخليك لينا".

 

منشور ابنة فاروق فلوكس

 

آخر أعمال فاروق فلوكس

 

وكان آخر أعمال فاروق فلوكس مسلسل الأب الروحي وقدم دور مراد الفخراني، والمسلسل من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، فاروق فلوكس، أحمد فلوكس، وعدد من النجوم ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ودرات أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار والذي يقدم دوره محمود حميدة، حيث يسرد المسلسل علاقة هذا الأب بأبنائه، وكذلك علاقته مع عصابات السلاح والمهربين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان فاروق فلوكس فاروق فلوكس يسرا فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

اختتام مهرجان الموسيقى العربية الـ32 بحفل للفنانة مي فاروق 24 أكتوبر

يختتم مهرجان الموسيقى العربية الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزير الثقافة، الدكتور أحمد فؤاد هنو، وبرئاسة الدكتورة لمياء زايد، ويديره الدكتور خالد داغر، فعاليات دورته الـ 32 في الثامنة والنصف مساء الخميس 24 أكتوبر.

تفاصيل حفل ختام مهرجان الموسيقي العربية

ويقام الختام على مسرح النافورة، بحفل للفنانة مي فاروق مع الأوركسترا قيادة المايسترو تامر فيظي، تتغنى فيه بمختارات من أهم أعمال الطرب التي قدمها كبار الفنانين، خاصة كوكب الشرق أم كلثوم.

ويقدم كلاً من مصطفى داغر «الكمان»، إسلام القصبجي «العود»، السعودي على خفاجي «البيانو» ويحى مهدي «تشيللو»، وصلة فنية موسيقية لعزف أشهر الألحان، التي شكلت الوجدان الفني للجمهور المصري والعربي.

حفل مركز تنمية المواهب

ويسبق ذلك عرض على المسرح الخارجي لطلاب مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الدكتور سامح صابر، ويضم عددًا من أعمال الموسيقى العربية الشهيرة.

مقالات مشابهة

  • «أنا بنت أبويا».. يسرا فاروق فلوكس تحتفل بعيد ميلادها وتوجه رسالة للجمهور
  • شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف)
  • مي فاروق نجمة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية.. الخميس
  • مي فاروق نجمة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ ٣٢
  • اختتام مهرجان الموسيقى العربية الـ32 بحفل للفنانة مي فاروق 24 أكتوبر
  • الأب السند. الجمهور يُشيد بتحول شخصية نور محمود في "تيتا زوزو"
  • أحدث ظهور للفنان فاروق فلوكس في عيد ميلاد ابنته.. وهدية غير متوقعة
  • محمد ممدوح يثير قلق جمهوره لظهوره بنظارة سوداء.. ما القصة؟
  • أحمد سلطان “سعيد” بتصدر أغنية «جتلكوا» التريند