آخر تحديث: 20 أكتوبر 2024 - 2:01 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- نشرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، اليوم الأحد (20 تشرين الأول 2024)، توضيحاً حول ما تداولته وسائل إعلام عن دعوى مقدمة من قبل أحد الأشخاص على رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد.وقالت الدائرة في بيان ، إن “وسائل الإعلام تداولت خبرا عن دعوى مقدمة من قبل أحد الأشخاص على رئيس الجمهورية، وعلى شخص يدعي أنه مستشار له، ويدعي المشتكي فيها إبرامه عقدا بشأن إنشاء موقع إلكتروني لرئاسة الجمهورية”.

وأوضحت أن “الرئيس لم يكلف أحدا بالتعاقد لإنشاء موقع إلكتروني أو تطويره، ولا يوجد أي تخويل بذلك، كما ننفي وجود مستشار يعمل في هيئة المستشارين بهذا الاسم”.وأضافت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية أن “رئاسة الجمهورية ستتخذ الإجراءات القانونية بحق من تعاقد نيابة عن رئاسة الجمهورية إذا ثبت ذلك، كما تهيب رئاسة الجمهورية بوسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية في النشر”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: رئاسة الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

عاجل:- رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي تنفي نقل أسلحة إلى إسرائيل عبر القواعد الجوية الكويتية

أصدرت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي بيانًا رسميًا اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024، تنفي فيه ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حول تحرك رحلات جوية من القواعد العسكرية الكويتية لنقل أسلحة إلى إحدى القواعد العسكرية الإسرائيلية.

وأكدت رئاسة الأركان في بيانها أن جميع الرحلات الجوية العسكرية الكويتية تتم وفق جداول معدة مسبقًا وتخضع للتنسيق والرقابة الصارمة.

جاء هذا البيان ردًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول تحركات عسكرية غير صحيحة.

ونشرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) هذا النفي، مشددة على ضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة، وتجنب تداول الأخبار غير الموثوقة التي قد تثير البلبلة.

مقالات مشابهة

  • حزب الحل يطالب بإعادة رئاسة الجمهورية للسّنة العرب
  • عاجل:- رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي تنفي نقل أسلحة إلى إسرائيل عبر القواعد الجوية الكويتية
  • «رئاسة الأركان» تنفي ما يُتداول حول رحلات جوية لنقل أسلحة من القواعد الجوية الكويتية
  • مكافحة الفساد تتسلم إقرار أمين عام رئاسة الجمهورية
  • الكربولي يطالب بإعادة رئاسة الجمهورية إلى “السُنة”
  • رئاسة كوردستان توضح موقفها من زج العراق في الحرب الدائرة بالمنطقة
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار امين عام رئاسة الجمهورية
  • توضيح من رئاسة الجمهورية بخصوص الدعوى المقامة على رشيد
  • دعوى قضائية من سبيس إكس لعدم السماح لها بإطلاق المزيد من الصواريخ