نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة أخبار التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

للحفاظ على الخصوصية.. خطوات مجربة لإخفاء تطبيقات على هاتفك الأندرويد بدون حذفها

إذا كنت تريد إخفاء التطبيقات على هواتف أندرويد إليك مجموعة من النصائح والحيل العملية فيعد إخفاء التطبيقات على نظام Android طريقة رائعة لحماية خصوصيتك وتنظيم جهازك سواء كانت تطبيقات لا تستخدمها كثيرًا أو تطبيقات تريد الاحتفاظ بها خاصة، فهناك بعض الطرق البسيطة لإخفاء التطبيقات دون إلغاء تثبيتها 

حيلة ولا أبسط .

. إليك طرق خارقة لإطالة عمر iPhone 16

مع كل إصدار جديد من أجهزة iPhone وتحديث لنظام التشغيل، غالبًا ما تظهر شكاوى حول عمر البطارية. وعلى الرغم من جهود شركة Apple لتحسين أداء البطارية في جميع إصدارات iPhone 16 ، لا يزال بعض المستخدمين يواجهون العديد من المشكلات و فيما يلي وفقا لموقع gizchina. العديد من النصائح المفيدة لمساعدتك في إطالة عمر بطارية iPhone. 

سرعة شحن طلقة.. فيفو تكشف عن أحدث باور بانك بأعلى إمكانيات

بمواصفات عصرية وإمكانيات لم يسبق لها مثيل طرحت أطلقت شركة Vivo اثنين من أجهزة الباوربنك الجديدة والتي تأتي بسعة تبلغ حوالي 20000 مللي أمبير في الساعة وذلك بالتزامن مع سلسلة هواتف X200 و يدعم أحدهما لتقنية الشحن السريع والتي تأتي بقدرة 22.5 واط، بينما يدعم الآخر لشحن أسرع وبقدرة تصل حوالي 45 واط.

بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا

إإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك الاختياربين عدة هواتف من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة والتي تأتي بالعديد من الأمكانيات الرائدة إليك أبز مواصفاتها وإمكانياتها  وفقا لموقع" gizmochina ":

سوار شاوميXiaomi Smart Band 9 الذكي بنفس خاصية ساعات آبل

تسريبات عديدة تم تداولها حول سوار اللياقة البدنية الجديد من شركة شاومي Xiaomi Smart Band 9 Active والذي يأتي بالعديد من التغيرات الطفيفة في التصميم والتي ستجعله أقرب إلى مظهر أكثر حداثة بشاشة أكبر وحواف أنحف. ورغم عدم وجود تغييرات جذرية مقارنة بالإصدارات السابقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات

 نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: أزمة نشوى مصطفي، و وعكة صحية لوالدة شريف باهر، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هذه الأخبار.

 

ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أمريكا بحفل كاليفورنيا

أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلا غنائيا ساهرا له في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس السبت 19 أكتوبر، ضمن جولته الغنائية هناك.

 

بيتصوروا معاه.. عادل شكل يظهر مع تامر حسني في الإسكندرية |شاهد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل الفنان تامر حسني، الأخير الذي أحياه أمس الأول الجمعة 18 أكتوبر في سموحة بمدينة الإسكندرية، وظهر فيه عادل شكل، كبير مشجعي فريق الاتحاد السكندري.

 

في ذكراها.. ليلى فوزي تزوجت أنور وجدي وخدعت والدها بقبلة

يوافق اليوم الأحد 20 أكتوبر، ذكرى ميلاد الفنانة ليلى فوزي، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1918، ورحلت عن عالمنا في 12 يناير عام 2005، عن عمر يناهز 86 عامًا.

 

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم المخرج السنغالي موسى توريه

يكرم مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا  المخرج السنغالي موسى توريه في حفل إفتتاحه يوم 3 نوفمبر المقبل بمدينة العين السخنة، من المقرر أن يترأس توريه لجنة تحكيم مسابقتي المهرجان للأفلام التي لاتزيد عن الـ5 والـ10 دقائق .

 

محدش بيقدر.. نشوى مصطفى تكشف عن أزمة تسببت في وعكتها الصحية

كتبت الفنانة نشوى مصطفى، منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحدثت فيه عن وعكتها الصحية، التي نتج عنها جراحة بالقلب قبل عدة أيام، مشيرة إلى أنها مرت بضغوط نفسية قبل هذه الوعكة.

 

سيدة محجبة ترفض مصافحة ابن فؤاد المهندس بحفل تكريم والده |فيديو

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من تكريم اسم الفنان فؤاد المهندس، بـ ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي، خلال الحفل الافتتاحي الذي أقيم أمس السبت 19 أكتوبر.

 

للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني

كشفت الفنانة وفاء عامر، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج “أنا وهو وهي” عبر قناة “صدى البلد”، عن مشروع تجهز له بعيدا عن الوسط الفني، سيكون للأرامل والمطلقات الماكثات في المنازل بدون عمل.

 

إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه

تنافست في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائي 7 أعمال سينمائية، هي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك، وإكس مراتى، وعرض مؤخرا فيلم “عاشق” و"عنب ".

 

رأى غير متوقع من مروة صبرى عن نزار الفارس.. فيديو

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن رأيها فى الإعلامى العراقى المثير للجدل نزار الفارس وذلك بسبب بعض حلقات برنامجه خاصة مع عدد من النجمات أبرزها حلقة حورية فرغلى ورانيا يوسف وعبير صبرى.

 

ربنا يسخرهم.. نشوى مصطفى تتلقى الدعاء الثاني من مكة المكرمة

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه شخص يؤدي العمرة ويقوم بالدعاء لها من أمام الكعبة المشرفة في مكة المكرمة.

 

دعواتكم ليها.. والدة شريف باهر تتعرض لوعكة صحية شديدة

أعلن الفنان شريف باهر -في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- تعرض والدته لـ وعكة صحية شديدة، ونقلها إلى العناية المركزة.

مقالات مشابهة

  • حيلة ولا أبسط .. إليك طرق خارقة لإطالة عمر iPhone 16
  • 10 صور تكشف عن إطلالات سارة سلامة المثيرة للجدل| شاهد
  • بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا
  • أخبار الفن.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة .. أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الإبداع
  • سرعة شحن طلقة.. فيفو تكشف عن أحدث باور بانك بأعلى إمكانيات
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات
  • شركة Infinix تطلق هاتف HOT 50 Pro+: أنحف هاتف ذكي بالعالم بتصميم SlimEdge ثلاثي الأبعاد مع متانة لا مثيل لها
  • وزير الخارجية: أخبار طيبة قريبا عن التواجد السعودي الاستثماري والاقتصادي والتجاري بمصر