يعود الفنان سعد لمجرد لإثارة الجديد مجددا بعد ظهوره فى ملهى ليلى ويقوم بنشر مقطع فيديو جديد لها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

ويظهر سعد لمجرد فى الفيديو بلوك جديد حيث قام بصبغ شعره باللون الزهرى ورقص فى شوارع فرنسا. 

وقد أثار ظهور سعد لمجرد بهذا اللوك جدلا بين متابعيه حيث قام عدد من متابعيه بالاعتراض على اللوك الغريب الذى ظهر به حيث قال أحد المتابعين : “ليه تصبغ شعرك زهرى”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎saadlamjarred‎‏ (@‏‎saadlamjarred1‎‏)‎‏

سعد لمجرد ينشر رسالة غامضة 

وأثار الفنان سعد لمجرد حالة من الجدل الواسع من خلال تعليق غامض عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وجاء ذلك بعد الجدل الذى أثاره لحظة تواجده فى مكان للسهر.

وقال سعد لمجرد : خذ لحظة للتوقف وتقدير الرحلة. الحياة ليست مثالية دائمًا، ولكن هناك دائمًا شيء يجب أن نكون ممتنين له. إرسال الحب والنور للجميع، وتذكير لطيف بأن كل شيء على ما يرام، وأن الأيام الأكثر إشراقًا في المستقبل دائمًا. كن إيجابياً، كن متواضعاً، واستمر في التألق.

كلام جارح ومؤلم.. معاناة داليا مصطفى مع مرض خطير مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون» بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا سعد لمجرد داخل ملهى ليلى 

ظهر الفنان المغربي سعد لمجرد، في مقطع فيديو متداول عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بشكل مثير.

وخلال مقطع الفيديو، ظهر سعد لمجرد بأحد أماكن السهر وهو يعزف على الأورج ويرقص بشكل مثير للجدل على نغمات أغنيته «انت معلم».

مقطع الفيديو تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وتساءل النشطاء عن سر حركات سعد لمجرد، الغريبة بالرقص.

وفي شهر يوليو الماضي، طرح الفنان سعد لمجرد، أحدث أغانيه التي تحمل اسم بشوفك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية بشوفك لـ سعد لمجرد، من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وتم عمل المكساج والماستر مع مهندس الصوت هاني محروس.

سعد لمجرد وزوجته 

من جهة أخرى، شارك النجم سعد لمجرد متابعيه على "إنستغرام" بمقطع مصوّر يوثّق لحظاته العفوية والممتعة مع زوجته غيثة العلاكي، وقد حرص على التعبير عن حبه الكبير لها وسعادته في كل لحظة معها.

ويظهر النجم المغربي في الفيديو وهو يحمل حقائب السفر ويتنقل بها في الشارع وصولاً إلى القطار مع صديقه، ليصلا إلى أحد الشواطئ وبدا كالطفل وهو يسبح ويلعب بالتنس ويستمتع بوقته... ووثّق سعد تلك الرحلة على أنغام أغنية "بتبرم" للفنانة فرح نخول، لينهي المقطع المصوّر بلقطة عفوية مع زوجته وهي تضحك في حضنه، بينما يرمقها هو بنظراته المليئة بالحب والاهتمام... وأرفق لمجرد اللقطة بعبارة "خلال هذه العطلة كنت الأكثر سعادة، الحمدلله".

ووجّه سعد لمجرد من خلال المقطع المصوّر رسالة لمتابعيه كتب فيها: "أفضل الإجازات غالباً ما تكون البسيطة. استمتعوا باللحظات القصيرة، بالأشياء البسيطة التي تخلق ذكريات لا تُنسى. البساطة هي المفتاح لتجارب لا تُنسى". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد لمجرد الفنان سعد لمجرد ملهى ليلي حفل سعد لمجرد سعد لمجرد

إقرأ أيضاً:

توقعات بوقوع زلزال في هذا الموعد.. العالم الهولندي يثير الجدل بتنبؤاته مجددا

عادت أخبار وتوقعات الزلازل لتتصدر التريند من جديد بعدما نشر العالم الهولندي فرانك هوجيربتس مقطع فيديو يتنبأ من خلاله بوقوع بعض الزلازل والهزات الأرضية في أكثر من دولة حول العالم .

واشارت هذه التوقعات إلى التحديثات الكوكبية والتغييرات الهندسية بين الكواكب التي تؤدي إلى حدوث زلازل وهزات أرضية في مناطق مختلفة، موضحا أن اقتراب المريخ والزهرة بزاوية قائمة، مع وقوع كوكب الأرض بين الزهرة وأورانوس، يسهم في زيادة فرص حدوث الهزات الأرضية.

وأوضح العالم الهولندي ان تاثر الأرض بهذه الظاهرة سوف يستمر حتى يوم ٢٢ اكتوبر .
 

جدير بالذكر ان الدكتور طه رابح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، اكد من قبل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن فرانك ليس عالما ولا يعرف شيئا، وهو منجم تعلم التنجيم من والده، متابعا أن هذا الرجل يعمل بأسلوب التنجيم طيلة العام.

وأكد عالم الزلزال الهولندي، أن الأيام التي تتأثر بها الأرض بسبب اقتران الكواكب، بدأت منذ يوم 14 أكتوبر وستنتهي يوم 22 من الشهر نفسه، نظرًا لاستمرار التغييرات الهندسية الحرجة في المجال الفلكي.

مقالات مشابهة

  • المدة القصوى للعناق ثلاث دقائق.. مطار يثير الجدل بلافتة جديدة
  • توقعات بوقوع زلزال في هذا الموعد.. العالم الهولندي يثير الجدل بتنبؤاته مجددا
  • أسامة حسن يثير الجدل بشأن توقعاته حول الفائز بالسوبر المصري
  • تصرف غريب من حارس توتنهام خلال مباراة في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلاً.. ماذا فعل؟
  • في الحفلات والشوارع.. سحب الرجال للخدمة الإلزامية بالجيش يثير الجدل في أوكرانيا
  • أخبار الفن| إلهام عبدالبديع تكشف أسرار طلاقها.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا.. الطب الشرعى يكشف حقائق وفاة ليام باين
  • سعد لمجرد يثير الجدل بتعليق غامض وفيديو عفوي
  • بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا
  • محمد ممدوح يثير قلق جمهوره لظهوره بنظارة سوداء.. ما القصة؟