بوابة الفجر:
2024-10-21@08:28:52 GMT

سر تصدر ملك قورة تريند "جوجل".. تفاصيل

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة ملك قورة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تلقيها عزاء جدتها، برفقة والديها، مساء أمس، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تقديم واجب العزاء.

ملك قورة

والجدير بالذكر أنه قد رحلت جدة الفنانة ملك قورة عن عالمنا، يوم الأربعاء الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع الجنازة يوم الخميس، من مسجد السيدة نفسية عقب صلاة الظهر، وسط حضور عدد كبير من الفنانين لمواساة "ملك" في محنتها.

 

آخر أعمال ملك قورة

 

وكان آخر أعمال ملك قورة هو مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة وعدد من النجوم، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير.

 

وأيضًا حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب"، حيث لعبت البطولة مع الفنانين: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، إسلام جمال، فيلم "بعد الشر" كضيفة شرف في العمل، كتبته أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، وشارك في البطولة علي ربيع.

 

آخر أعمال ملك قورة في السينما

 

ومن آخر أعمالها السينمائية، كان فيلم "جوازة توكسيك" بطولة كلًا من: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود، دارت احداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ملك قورة آخر أعمال ملك قورة أحمد فؤاد سليم جوازة توكسيك ملک قورة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر ترند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، ترند جوجل، بعدما شاركت متابعيها أمس بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، من خلال  حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة سارة سلامة 

 

وارتدت سارة سلامة في الصور بنطلون باللون الأسود مع توب بنفس اللون كان كاشفًا عن بطنها وارتدت فوق جاكت أسود.


كما ارتدت سارة سلامة حذاء باللون الأبيض، وبدت وهي ممسكة حقيبة باللون الأسود ووكانت مرتدية بعض الإكسسوارات، كما  اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها مكياجا بالألوان الهادئة، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

آخر أعمال سارة سلامة

 

وكان آخر أعمال سارة سلامة الدرامية مشاركتها في مسلسل "الأجهر"، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبوسريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد التاجي، نهلة سلامة، ياسر الزنكلوني، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي بجانب ضيوف الشرف وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد، وهو من تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل
  • حلقة نقاشية حول دور الفن في دعم الفنانين اللاجئين.. تفاصيل
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر ترند "جوجل"
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند "جوجل"
  • تفاصيل شخصية أحمد جمال سعيد في "وتر حساس"
  • لهذا السبب.. محمد ممدوح يتصدر تريند جوجل
  • أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية جيتلوكوا تريند إنستجرام وتيك توك
  • أحمد سلطان: سعادتي كبيرة بتصدر أغنية «جتلكوا» تريند إنستجرام وتيك توك
  • لهذا السبب.. عبد الله الرويشد يتصدر تريند محركات بحث" جوجل"