وافق اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 191 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد دفعة شهر سبتمبر 2024 وذلك بإجمالى 790 ألف جنيه موزعة على 12 وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة .

وقال  "مرزوق" إن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة هو 25 شابا وفتاة ( 11 من الذكور-14من الإناث ) وذلك لإقامة مشروعاتهم وأضاف أنه بذلك يكون إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 129مليون جنيه استفاد منها 13478شاب وفتاة منهم ( 6394ذكور - 7084أناث) جاءت موافقة و تصريحات اللواء "مرزوق" بناء على  التقرير الذى عرضته  وفاء عثمان مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة .

.

وأكد "مرزوق" على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير اجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات. 

وأكد  محافظ الدقهلية علي ضرورة التوعية بالفرص التمويلية والقروض التي يقدمها جهاز تشغيل شباب الخريجين لتعريف الشباب بها والتأكيد علي منحه القروض بدون فوائد لتمكين الشباب من اقامة مشروعات انتاجية تستهدف توفير حياة كريمة لهم وذلك دعما لفكرة التشجيع علي العمل الحر..

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة محافظ الدقهلية حياة كريمة اللواء طارق مرزوق المحافظ خلق فرص عمل جديدة خلق فرص عمل جهاز تشغيل شـباب الخريجين شباب الخریجین

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستمع إلى مطالب عدد من المواطنين عقب صلاة الجمعة بالمنصورة

التقى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بعدد من المواطنين عقب أداءه صلاة الجمعة بمسجد الحبيب بشارع الجمهورية بالمنصورة واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم لدراستها وحلها ، كما استمع الي آرائهم حول مستوي النظافة بالمدينة ومدي رضائهم عن الخدمات المقدمة وما هي مقترحاتهم  

حيث أشار إلي أن المواطن عليه دور كبير من خلال التعاون مع مؤسسات الدولة لأن الدولة لن تعمل وحدها دون تعاون مواطنيها معها .


وأكد" مرزوق " علي أنه من أولي أولوياته تلبية مطالب المواطن الدقهلاوي وحل مشاكله في كافة القطاعات الخدمية وعلي رأسهم ( رغيف الخبز ) وضمان وصوله لمستحقيه بجودة عالية بالإضافة إلي تحسين مستوي النظافة العامة وتحسين الصورة البصرية وتقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات علي أكمل وجه .

IMG-20241018-WA0022 IMG-20241018-WA0020 IMG-20241018-WA0023 IMG-20241018-WA0021

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..محافظ الدقهلية يستقبل السفير كريستيان برجر ووفد الاتحاد الاوربى
  • محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191من قروض مشروعات شباب الخريجين
  • بإجمالي 129 مليون..محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 191 من قروض شباب الخريجين
  • بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد أسواق منية النصر
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية في شوارع المنصوره
  • الدقهلية تبحث تفعيل بروتوكول تعاون مع وزارة الري
  • ضمن مشروعات وزارة الشباب.. تدريبات مكثفة لرفع اللياقة البدنية بمركز شباب مطروح
  • محافظ الدقهلية يتفقد تطوير ميدان المحطه ضمن مبادرة "أبدا بنفسك" التي اطلقها عدد من شباب المنصورة
  • محافظ الدقهلية يستمع إلى مطالب عدد من المواطنين عقب صلاة الجمعة بالمنصورة