أكد حزب الله اليوم استهدافه منطقة عسكرية إسرائيلية في الجولان السوري المحتل باستخدام الطائرات المسيرة، وذلك حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

يأتي هذا الهجوم في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، حيث يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي هجماته المكثفة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023.

وتستمر الغارات الجوية والقصف المدفعي والبحري على مختلف أنحاء القطاع، مما أسفر عن مقتل آلاف المدنيين، بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء، وسط أوضاع إنسانية كارثية نتيجة الحصار والنزوح الجماعي.

التصعيد المستمر

تشهد المنطقة توترًا متزايدًا مع تبادل الهجمات بين الأطراف، فيما تشير التقارير إلى استعداد جيش الاحتلال لشن عمليات موسعة في لبنان خلال الساعات المقبلة. 

يأتي هذا في وقت يتعرض فيه القطاع لحملات قصف يومية، مع تهديد مستمر بتوسع نطاق العمليات العسكرية.

الوضع الإنساني في غزة يعاني سكان غزة من أوضاع إنسانية متدهورة نتيجة الحصار الإسرائيلي المستمر، حيث تم نزوح أكثر من 90% من السكان في ظل القصف العنيف، وسط نقص حاد في الموارد الأساسية والخدمات الإنسانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب الله الجولان المحتل الطيران المسير جيش الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بالطيران المسير..المقاومة العراقية تهاجم هدف حيوي في أم الرشراش

كشفت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف هدف حيوي في أم الرشراش "ايلات" بواسطة الطيران المسير وهدف آخر في الجولان.

إذاعة الاحتلال: اعتراض هدف جوي كان في طريقه إلى إيلات جنوبي إسرائيل إسرائيل تتوغل جنوب لبنان واندلاع مواجهات مع حزب الله


وبحسب"روسيا اليوم"، أوضحت المقاومة في بيان، "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليوم السبت 19-10-2024، هدفا حيويا في أم الرشراش "ايلات" المحتلة، بواسطة الطيران المسير، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.
وأضافت في بيان منفصل: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليوم السبت 19-10-2024، هدفا حيويا في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسير، وتؤكد المقاومة الإسلامية، استمرار العمليات في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة".
كما تحدثت المقاومة الإسلامية في العراق، في وقت سابق من اليوم السبت، أنها هاجمت هدفا حيويا في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسير.

وتعلن "المقاومة في العراق" بشكل متكرر استهداف مواقع إسرائيلية حساسة منذ أشهر عديدة ردا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • فصائل عراقية تستهدف الجولان المحتل بالطيران المسير
  • عاجل - ضربة جوية من حزب الله لـ الاحتلال في الجولان.. قصف منطقة عسكرية إسرائيلية (تفاصيل)
  • حزب الله يعلن استهداف منطقة عسكرية إسرائيلية في الجولان السوري المحتل
  • الفصائل العراقية تستهدف الجولان المحتل بالطيران المسيّر
  • للمرة الثانية خلال ساعات.. المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في الجولان المحتل بالطيران المسير
  • حزب الله يقصف قادة عسكرية إسرائيلية في صفد بالأراضي المحتلة
  • المقاومة العراقية تدك هدفاً حيوياً في الجولان المحتل بالطيران المسير
  • بالطيران المسير..المقاومة العراقية تهاجم هدف حيوي في أم الرشراش
  • فصائل عراقية: هاجمنا هدفا حيويا في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسير