مراد المصري (أبوظبي)
أصدر النادي الأهلي المصري قراراً رسمياً عبر منصاته في وسائل التواصل في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت أبوظبي»، لأول مرة على الإطلاق، وذلك لإعلان استبعاد محمود عبد المنعم «كهربا» من معسكر الفريق الذي يتواجد حالياً في أبوظبي ويستعد لخوض نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل ضد الزمالك.


ولفت في القرار منح محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي، كامل الصلاحيات لإعادة الانضباط وتنظيم صفوف الفريق الأول، فقد صدر القرار من رمضان نفسه الذي قرر بحسب البيان عودة اللاعب إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر، إلى جانب خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية، نظرا لما بدر منه من تجاوزات عقب مباراة سيراميكا كليوباترا أمس الأحد في الدور قبل النهائي.
وتشير المتابعات، إلى أن بقاء كهربا على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته في مواجهة سيراميكا كليوباترا، جعلت اللاعب يدخل في مشادات داخل غرفة الملابس، ورفض الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وعدم المشاركة في احتفالات الفوز.
فيما ألمحت مصادر أخرى، أن كهربا كان طرفاً في أجواء مشحونة خلال التدريبات قبل خوض لقاء سيراميكا، ودخل في خلافات مع زملائه اللاعبين أيضاً.
كما أن اللاعب سبق أن خرق قواعد الظهور في المناسبات العامة قبل سفر البعثة، مما جعل رمضان يقوم باستدعائه للتعرف على حقيقة الفيديو الذي انتشر له خلال حفل افتتاح أحد المعارض، وأشارت بعض المصادر أن اللاعب تعرض لعقوبة مالية وقتها دون الإعلان عنها.

أخبار ذات صلة الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي الأهلي والزمالك.. «النهائي الكبير» في «السوبر المصري» بأبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك المصري كأس السوبر الكرة المصرية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته

قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

كما قرر محمد رمضان خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وعبر اللاعب عن غضبه بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

وقبل البطولة بأيام انتشر فيديو للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

من جانبه كشف الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم عن انتهاء قصة محمود كهربا مع النادي الأهلي ويجب عليه البحث عن ناد آخر من الآن، مشيرا إلى صعوبة لحاق وسام أبو علي بمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

قال عبد الحكيم أبو عليم في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: "نصيحتي لكهربا؟ دور على نادي من دلوقتي، قصة كهربا والأهلي صعبة جدا".

 

مقالات مشابهة

  • مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر وعرضه للبيع.. ماذا فعل؟
  • صحيفة إماراتية تكشف سبب قرار الأهلي باستبعاد كهربا وترحيله إلى القاهرة
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي
  • سبب استبعاد كهربا من الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته.. عاجل
  • الأهلي يقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • الأهلى يعيد كهربا إلى القاهره ويعاقبه بمليون جنيه
  • الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • تصرف غريب من محمود كهربا قبل السوبر المصري.. هل تحدى قرار محمد رمضان؟