حقق عبدالله التهامى لاعب منتخب مصر للكاراتيه الفوز على منافسه الإسرائيلي بنتيجه ٨-١ في منافسات وزن تحت 61 كجم كوميتيه، في منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين تحت 21 عامًا، والمقامة حاليا في إيطاليا.

يذكر أن عبد الله علي التهامي ابن قرية البتانون التابعة لمركز شبين بمحافظة المنوفية، هو لاعب منتخب مصر في رياضة الفنون القتالية الكاراتيه، قد حصل على ذهبية إفريقيا في بطولة الكاراتيه والتي أقيمت في دولة تونس، كما حقق ذهبية بطولة شمال إفريقيا، ويشارك الآن في بطولة العالم المقامة في دولة إيطاليا.

 وقد مارس اللاعب عبدالله رياضة الكاراتيه منذ 14 عاما، وانضم لمنتخب مصر في عام 2022 حتي الآن، وعند انضمامه للمنتخب حقق أول لقب له وهو بطولة العالم في تركيا وتحقيق المركز الأول ،وذلك شجعه علي الإستمرار وتحقيق المزيد من البطولات، وإستعد لبطولة العالم قبلها بـ8 شهور حتي يكون مستعد للمشاركة في البطولة.


كما أنه حقق المركز الأول أيضا في عام 2022 في الدوري العالمي بدولة قبرص، وشارك في بطولة إفريقيا وحقق المركز الثاني بدولة المغرب، والبطولة الأخيرة لإفريقيا حقق المركز الأول وذهبية افريقيا وتأهيله للمشاركة في بطولة العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنون القتالية الدوري العالمي لاعب منتخب مصر منتخب مصر للكاراتيه محافظة المنوفية منتخب مصر في إيطاليا في تركيا شمال افريقيا بطولة العالم فی بطولة

إقرأ أيضاً:

مباراة مجنونة.. الزمالك يهزم بيراميدز ويصعد لنهائي السوبر المصري

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الأحد، بعد انتصار الصعب على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، على إستاد آل نهيان.

انتهى الشوطين الأول والثاني بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسجل هدف بيراميدز نجمه إبراهيم عادل في الدقيقة 14.

خاص24: جماهير الزمالك تحتفل بهدف التعادل - موقع 24احتفلت جماهير الزمالك بحماس شديد، بهدف نجم الفريق سيف الدين الجزيري في مرمى بيراميدز، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري على إستاد آل نهيان.

وأدرك هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 40، نجمه سيف الدين الجزيري من عرضية مميزة من ناصر ماهر.

وأصاع رمضان صبحي ضربة جزاء في الدقيقة 51.

وألغى الحكم هدفاً في الوقت القاتل لبيراميدز ليوسف أوباما في الدقيقة 90+7. 

الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين الزمالك وبيراميدز - موقع 24انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، على إستاد آل نهيان.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يهزم سيراميكا كليوباترا ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصري
  • مباراة مجنونة.. الزمالك يهزم بيراميدز ويصعد لنهائي السوبر المصري
  • عبدالله السعيد في السوبر المصري.. 3 مشاركات مع أندية مختلفة
  • سيدات يد الأهلي يتوجن ببرونزية بطولة إفريقيا
  • أولى مبارياتها اليوم.. تعرف على تشكيل مجموعات بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية
  • القاضية.. يد الأهلي يهزم الزمالك ويتأهل لنهائي بطولة إفريقيا
  • بالقاضية.. الأهلي يهزم الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
  • 7 ميداليات لأخضر الكاراتيه في بطولة العالم
  • طلاب "أم القرى" يحققون المركز الأول في بطولة الروبوت بدورة الألعاب السعودية