أبدى إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، رضاه التام عن أداء طاقم حكام مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتابع نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "خبرات محمود عاشور حكم الڤار وراء إلغاء هدف بيراميدز في ثوان معدودة، وليس التكنولوجيا".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "أرفض تصريحات أحد مسؤولي نادي الزمالك، وأشكر الفرق الأربعة على ثقتهم في التحكيم المصري، وسوف نرسل لكل نادي الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل وأسبابها".

واختتم: "الأربع حكام لديهم فرصة إدارة المباراة النهائية، وطلب حكام أجانب يكون من خلال اتحاد الكرة المنوط واللجنة المنظمة، ولسنا منوطين كلجنة حكام بالتجاوب مع الأندية في هذه الأمور".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم نور الدين الزمالك وبيراميدز السوبر المصري كأس السوبر المصري الأهلي وسيراميكا كليوباترا نصف نهائي كأس السوبر المصري نور الدین

إقرأ أيضاً:

بهدف إبراهيم عادل.. بيراميدز يتقدم على الزمالك فى السوبر المصري

تقدم نادي بيراميذ على نادي الزمالك بالهدف الأول في المباراة المقامة ببطوولة كأس السوبر المصري وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز هدف فريقة الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 14 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً باستاد آل نهيان بالإمارات.

تاريخ مواجهات بيراميدز والزمالك 

 

والتقى نادي بيراميدز والزمالك في 19 مباراة في مختلف البطولات، واستطاع الابيض أن يتفوق على السماوي فى 11 مباراة، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل.

واستطاع الفريق السماوي تحقيق الفوز فى مباراتين فقط خلال 19 مباراة خاضها أمام الفارس الأبيض، وسجل الزمالك 31 هدفًا، فيما سكن شباكه 17 هدفًا.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد سامي - محمود مرعي - محمد حمدي - محمد الشيبي.
خط الوسط: مهند لاشين - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - صديق إيجولا - بلاتي توريه.
خط الهجوم: فيستون ماييلي.

ويجلس على مقاعد البدلاء:شريف إكرامي - كريم حافظ - أسامة جلال - أحمد توفيق - علي جبر - محمد رضا بوبو - يوسف أوباما - مصطفى فتحي - عبد الرحمن مجدي.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين: أرفض تصريحات مسؤولي الزمالك
  • بهدف إبراهيم عادل.. بيراميدز يتقدم على الزمالك فى السوبر المصري
  • طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الزمالك في السوبر المصري
  • إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الزمالك في السوبر
  • السوبر المصري.. إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز
  • إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز قبل السوبر المصري بالإمارات
  • قبل مواجهة الزمالك.. إبراهيم نور الدين يعقد جلسة مع لاعبي بيراميدز غدا
  • تفاصيل جلسة إبراهيم نور الدين مع لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الزمالك