فرضت بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات غرامة قدرها 500 ألف يورو (543250 دولاراً أمريكياً) على منظم سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، أمس الأحد، بعد اقتحام الحلبة بعد السباق من قبل الجماهير، مع تعليق دفع 350 ألف يورو حتى نهاية 2026.

وقال مراقبو السباق في بيان إن الجزء المعلق من الغرامة يتوقف على عدم حدوث أي انتهاكات أخرى للمسار في حلبة الأمريكتين قبل ذلك التاريخ في أي حدث تابع للاتحاد الدولي للسيارات.


وأوصوا بأن يتم تخصيص الجزء غير المعلق "للسلامة الإضافية لرياضة السيارات من قبل قسم السلامة في الاتحاد الدولي للسيارات" وأمروا المنظم بتقديم خطة إصلاح رسمية بحلول نهاية هذا العام.

Franco-mania hits Austin ????#F1 #USGP @WilliamsRacing pic.twitter.com/wrN6mdBtCl

— Formula 1 (@F1) October 21, 2024

وقال مراقبو السباق إن نحو 200 شخص تسلقوا سياجاً صغيراً وسقطوا من ارتفاع حوالي مترين على الأرض بين المدرجات الواقعة في منطقة الصيانة والسياج.
وبعد ذلك ذهبوا أمام السياج وتسلقوا جداراً بارتفاع متر واقتحموا المسار بينما كانت السيارات لا تزال في لفة التبريد بعد نهاية السباق.
ولم يسبق وحدث هذا الاقتحام لمسار الحلبة خلال 12 عاماً من استضافة سباقات فورمولا1.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فورمولا1 فورمولا1

إقرأ أيضاً:

أمريكا.. إخلاء منازل المئات بسبب حرائق الغابات في كاليفورنيا

قال مسؤول في إدارة الإطفاء الأمريكية، إنه جرى إصدار أوامر للمئات من سكان شمال ولاية كاليفورنيا بإخلاء منازلهم في أحد أحياء مدينة أوكلاند بسبب حريق ينتشر سريعا بطول أحد التلال مساء الجمعة (بالتوقيت المحلي).
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); المتحدث باسم إدارة الإطفاء في أوكلاند مايكل هانت إنه ليس لديه رقم دقيق لعدد الذين صدرت لهم الأوامر بإخلاء المنطقة لكنه قدر العدد بالمئات.
أخبار متعلقة هاريس وترامب يغازلان أصوات الأمريكيين العرب في ميشيجان"استفزاز خطير".. بوتين يرد على تصريحات زيلينسكي النووية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات في كاليفورنيا - Teen Vogueحرائق الغاباتوانتشر الحريق على مساحة 10 أفدنة عصر الجمعة ويعمل أكثر من 80 من رجال الإطفاء للسيطرة عليه.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات في كاليفورنيا - cnn
ويأتي حريق يوم الجمعة مع إصدار خبراء الأرصاد تحذيرات من مخاطر مرتبطة بالحرائق حتى يوم السبت في مساحات شاسعة من الولاية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق كاليفورنيا- أرشيفية
ولم يتضح على الفور سبب إندلاع الحريق بمدينة أوكلاند.

مقالات مشابهة

  • سائق فيراري يفوز بسباق جائزة أمريكا الكبرى للفورمولا1
  • 18 عاما بين ترامب وهاريس.. ماذا يعني فارق العمر في سباق الرئاسة؟
  • الإيراني محمد جعفر يفوز بسباق بلدية ظفار لنصف ماراثون
  • أمريكا.. شاب اختفى وعثر عليه مقطعا والشرطة تحقق بعد اتصال مريب عن دب
  • 100 ألف جنيه غرامة في مشروع قانون العمل بسبب تشغيل العمال.. تفاصيل
  • كيجاب وسباق جبل الأولياء- التلفزيون وتاثيراته علي رياضة السباحة والرياضه عامة
  • 52 نقطة تشعل التنافس بين فيرستابن ونوريس في أمريكا
  • أمريكا.. إخلاء منازل المئات بسبب حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • أمريكا: إفلات الأب المتهم بـ"متلازمة هز الرضيع" من الإعدام