فجر تصرف محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بعد خروجه عن النص حيث كان في غاية الاستياء بعد نهاية مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف) عاجل من الإمارات.

. سبب ترحيل محمود كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من راتبه

ولم يحتفل محمود كهربا بالفوز مع اللاعبين، بعد أن دخل في نوبة غضب بسبب عدم مشاركته في المباراة لو لبضع دقائق.


ونقل كولر غضبه من اللاعب لمحمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، ثم عقد مسؤولو الأهلي جلسة عاجلة لاتخاذ قرارًا سريعًا.

وعلم "الفجر الرياضي" أنه بعد مناقشات عديدة بين مسؤولي الأهلي لاتخاذ أول قرار ضد محمود كهربا، قرر المدير الرياضي للنادي خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظرًا لما بدر منه عقب المباراة وعودته إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

نهاية كهربا مع الأهلي

وقال أحد نجوم الأهلي السابقين -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريح خاص لـ "الفجر الرياضي": “هذه نهاية كهربا مع الأهلي”.

وأضاف: “اللاعب حصل على العديد من الفرص لكي يغير من نفسه ويسير على سياسة الأهلي، وهو ما وعد به كهربا الكابتن محمود الخطيب بألا يخرج عن النص أو يتسبب في مشاكل.. وهو ما لم يحدث”.
 

أزمات كهربا لا تنتهي

 

كان كهربا قد دخل في أزمة كبرى مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في يوليو الماضي، قرر المدرب السويسري حينها أن يعطي إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، في يوليو الماضي.

ونشبت أزمة حينذاك بين كهربا وكولر، تسببت في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق في مواجهة طلائع الجيش، يوم الاثنين، بإستاد الكلية الحربية، وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه خصما من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو بالدوري وقتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة كهربا محمود كهربا الأهلي السوبر المصري محمود کهربا

إقرأ أيضاً:

مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر وعرضه للبيع.. ماذا فعل؟

يبدو أن أيام محمود عبد المنعم كهربا، باتت معدودة داخل النادي الأهلي، خاصة أن أخطاء اللاعب أصبحت متكررة، مما يعجل برحيله عن القلعة الحمراء، في ظل عدم تهاون محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للأهلي، الذي قرر ترحيل اللاعب من الإمارات، عقب فوز الأهلي على سيراميكا.

بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟ حرمان كهربا من نهائي السوبر وعودته للقاهرة

في تطور مفاجئ داخل معسكر النادي الأهلي في الإمارات، قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي لفريق الكرة، إعادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود كهربا إلى القاهرة، وحرمانه من استكمال مشواره مع الفريق في بطولة السوبر المصري. 

عودة كهربا للقاهرة

جاء هذا القرار بعد أحداث مثيرة شهدتها الساعات الأخيرة، عقب مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2- 1، والصعود للنهائي أمام الزمالك.

كولر يفجر مفاجأة| موعد مباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في كأس السوبر.. وطريقة حجز التذاكر صدام جديد مع كولر بسبب الهداف.. تخطيط الأهلي تسعى لتحصين المخيف| ماذا يحدث؟ غضب كهربا يكلفه مليون جنيه

أوضح الأهلي، في بيان نشره، اليوم الإثنين، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات محمود كهربا المالية، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا.

بيان الاهلي

وأفادت مصادر داخل النادي، بأن استبعاد كهربا جاء نتيجة تصرفاته الغاضبة بعد المباراة، حيث عبّر اللاعب عن استيائه الشديد من جلوسه على دكة البدلاء طوال المباراة وعدم مشاركته، وهو ما أثار حفيظة الجهاز الفني والإداري للفريق، مما دفع محمد رمضان لاتخاذ قرار حاسم بإعادته إلى القاهرة وفرض غرامة مالية ضخمة تبلغ مليون جنيه، تُخصم من مستحقاته.

أطاح بـ3 نجوم.. كولر يغير طريقة لعب الأهلى في السوبر المصري.. وهذا هو التشكيل الأقرب انتقال رونالدو وماني للأهلي المصري.. عرض مغرٍ للخطيب قبل كأس العالم للأندية ماذا فعل كهربا عقب الفوز على سيراميكا؟ 

أكد مصدر بالأهلي، أنه فور انتهاء المباراة، ظهر على كهربا الاستياء من عدم مشاركته، ورفض الاحتفال بالفوز مع باقي عناصر الفريق، والوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان ينتظر المشاركة في المباراة ولو لدقائق في الأوقات الأخيرة.

كولر وكهربا

وأوضح المصدر، أن “كهربا” دخل في نوبة غضب بغرف الملابس وطالب الجميع بعدم الحديث معه، وحدث بعض الشد والجذب مع زملائه، بعد العودة لفندق الإقامة، لدرجة أن اللاعب تجاوز ضد مسئولي النادي والمدير الفني مارسيل كولر، وهو ما أغضب محمد رمضان الذي طلب من اللاعبين الابتعاد، وأعلن قراره لكهربا، طالبا منه تجهيز حقيبته للسفر، في أول طائرة.

بعد زيادة أسعار البنزين.. تفاصيل وقصة إطلاق اول سيارة تعمل بالكهرباء في العالم ارتفاع أسعار السولار| هل تؤثر الزيادة الجديدة على ثمن الخبز.. ماذا قالت «التموين»؟ هل يرحل كهربا عن الأهلي في يناير؟

لم يكن تصرف الإمارات هو الواقعة الوحيدة التي زادت من توتر العلاقة بين كهربا والنادي، إذ سبق وأن تم تسريب فيديو يظهر فيه اللاعب وهو يسهر في أحد المطاعم قبل أيام من انطلاق البطولة، متجاهلًا قرار المدير الرياضي الذي شدد على حظر السهر للاعبين، وكان رمضان منتظرا لحين العودة من الامارات لتوقيع العقوبة، إلا أن هذا السلوك زاد من غضب إدارة الأهلي وأدى إلى تدهور العلاقة بين الطرفين.

محمود كهربا

وأشار الناقد الرياضي عبدالحكيم أبوعلم، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن «قصة كهربا مع الأهلي قد وصلت إلى نهايتها»، وأن اللاعب عليه الآن البحث عن نادٍ جديد مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن تصرفات كهربا في الفترة الأخيرة جعلت موقفه في الأهلي صعباً للغاية.

مقالات مشابهة

  • حاول إنقاذه.. ماذا فعل محمد الشناوي مع المدير الرياضي للأهلي بسبب كهربا؟
  • صباح الكورة.. كواليس تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من الامارات والزمالك يدرس طلب حكام أجانب لنهائي السوبر
  • مليون جنيه وترحيل| إعادة كهربا إلى القاهرة وحرمانه من نهائي السوبر وعرضه للبيع.. ماذا فعل؟
  • نجم الأهلي لـ "الفجر الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا في الأهلي
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر
  • سبب استبعاد كهربا من الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته.. عاجل
  • عاجل من الإمارات.. أول رد فعل من مارسيل كولر على ما فعله محمود كهربا
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه