تجمهر الآلاف من معجبي ليام باين، عضو فرقة "وان دايركشن" البريطانية الشهيرة، في وقفة احتجاجية في لندن لإحياء ذكرى نجمهم الراحل، الذي توفي عن عمر يناهز 31 عامًا.

اعلان

جاءت وفاته المفاجئة نتيجة سقوطه من شرفة فندق كاسا سور في بوينس آيرس، الأرجنتين، حيث سقط من الطابق الثالث، مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة.

أعلنت الشرطة أنه تم العثور عليه في مكان الحادث، وتم تأكيد وفاته بعد ذلك.

آلاف المعجبين يحتشدون في لندن لإحياء ذكرى ليام باين بعد وفاته المفاجئةPaul White/Copyright 2024

اجتمع المعجبون في قلب لندن، حاملين لافتات تبرز حبهم وامتنانهم لمساهمات باين الفنية، وأطلقوا صيحات حزن على فقدانه المفاجئ. عبر الكثيرون عن صدمتهم من الحادثة، مشيرين إلى الأثر العميق الذي تركه باين في عالم الموسيقى وعلى قلوب معجبيه.

Relatedوفاة باين نجم فرقة "وان دايركشن" إثر سقوطه من شرفة في الأرجنتينالحزن يعم بوينس آيرس: عشاق باين من فرقة "ون دايركشن" يودعون نجمهم المحبوب

ليام باين، الذي ارتبط بشهرة عالمية كجزء من "وان دايركشن"، كان قد بدأ مسيرته الفنية منذ عام 2010، حيث حققت الفرقة نجاحًا باهرًا على مستوى العالم. يعتبر باين من الأعضاء المفضلين لدى الكثير من الجماهير، مما جعل خبر وفاته يثير موجة من الحزن بين محبيه.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية 80 عامًا على تحرير بلغراد: احتفالات بذكرى التحرير من الاحتلال النازي شقيقان يحوّلان محل الحلاقة الخاص بهما إلى "جنة من الطيور" البوسنة: نشطاء البيئة يجتمعون لتنظيف بحيرة جابلانيكا من آثار الفيضانات وفاة ذكرى بريطانيا موسيقى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next يوم مشتعل في غزة ولبنان.. مقتل قائد لواء إسرائيلي في جباليا وحزب الله يمطر سماء إسرائيل بالصواريخ يعرض الآن Next للمرة الأولى منذ عامين ونصف.. الرئيس الصربي يهاتف بوتين ويشكره لتزويد بلاده بإمدادات الغاز يعرض الآن Next 80 عامًا على تحرير بلغراد: احتفالات بذكرى التحرير من الاحتلال النازي يعرض الآن Next كوريا الشمالية تصف فريق مراقبة العقوبات الأمريكي بـ "غير القانوني وغير الشرعي" يعرض الآن Next أمواج هائلة تفاجئ الجمهور في سان مالو الفرنسية بسبب المد الربيعي اعلانالاكثر قراءة عودة السعال الديكي.. وباء يجتاح أمريكا وأوروبا من قاعدة "غليلوت" إلى مقر نتنياهو.. حزب الله يستخدم طائرة "صياد 107" لاستهداف مواقع حساسة في إسرائيل تقرير "ألفية الخلاص من الإرهابيين" يشعل الجدل.. التحقيق مع مسؤولي "MBC" السعودية ومطالب بالمقاطعة تسريب خطط إسرائيلية للهجوم على إيران من داخل الاستخبارات الأميركية.. ما القصة؟ "إم بي سي" السعودية تحترق في بغداد بعد نشرها تقريرا ينعت السنوار ونصر الله والمهندس بـ"الإرهابيين" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسياإسرائيلضحاياالاتحاد الأوروبيقطاع غزةصربيافرنساألمانياإيطالياحركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل ضحايا الاتحاد الأوروبي الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل ضحايا الاتحاد الأوروبي وفاة ذكرى بريطانيا موسيقى الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل ضحايا الاتحاد الأوروبي قطاع غزة صربيا فرنسا ألمانيا إيطاليا حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تجادل مع امرأة وعرض مساعدتها بـ20 ألف دولار.. اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين

متابعة بتجــرد: أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الممثل والمغني ليام باين، نجم فرقة “وان دايركشن” السابق، تمت مشاهدته وهو يتجادل مع امرأة بشأن المال في بهو فندقه قبل وفاته بوقت قصير.

باين، البالغ من العمر 31 عامًا، سقط من ارتفاع 45 قدمًا من الطابق الثالث لفندق كاسا سور في بوينس آيرس يوم الأربعاء، ما أثار حالة من الحزن في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا لشهادات نزلاء الفندق، سبقت الحادث أصوات عنيفة وصراخ. وأفاد أحد الضيوف بأن باين أدلى باعتراف صادم قبل دقائق من سقوطه، حيث قال: “كنت في فرقة غنائية، ولهذا السبب أنا في حالة سيئة للغاية”.

وذكرت الصحيفة أن باين كان يتجادل مع امرأة حول المال، وأكد لأحد الضيوف أنه سيعطيها 20 ألف دولار فقط لأنه قادر على ذلك، مشيرًا إلى أن ثروته تبلغ 55 مليون دولار.

main 2024-10-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صديق ليام باين يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الانتحار
  • أول رد فعل من زين مالك على وفاة زميله ليام باين
  • شيريل كول شريكة ليام باين السابقة تدين التقارير البغيضة عن وفاته
  • تقرير جنائي يكشف سبب وفاة نجم وان دايركشن ليام باين
  • وفاة ليام باين.. تظل الأسئلة قائمة مع استمرار التحقيق في سقوطه المميت
  • تجادل مع امرأة وعرض مساعدتها بـ20 ألف دولار.. اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين
  • ليام باين تشاجر مع امرأة قبل وفاته.. تفاصيل جديدة في الحادث
  • بكلمات مؤثرة.. فرقة "وان دايركشن" تودع ليام باين
  • بعد وفاته..تعرف على أبرز المعلومات عن المغني ليام باين